Home » diverts » طالب يهدد أستاذه بالقتل بسبب موعد الامتحان.. الذي أزعجه أنه سيستيقظ باكراً

ألقي القبض على طالب في جامعة فلوريدا أتلانتيك (FAU) بعد أن نشر رسالة على تويتر هدد فيها بقتل أستاذه لجدولة الامتحان في الصباح الباكر؛ حيث وضع أستاذه في الجامعة موعد الامتحان في السابعة صباحاً.

وقالت صحيفة The Hill الأميركية إن الشرطة اعتقلت Rafael Decomas في الأسبوع الماضي بعد أن تلقت معلومات سرية من تويتر حول الرسالة التي نشرها الطالب بحق أستاذه في الجامعة.

كان Rafael Decomas الطالب في جامعة فلوريدا أتلانتيك، يسافر يومياً للجامعة بالقطار، وكان غاضباً لأنه سوف يضطر إلى الاستيقاظ في الساعة الخامسة صباحاً للتمكن من الوصول إلى الحرم الجامعي بحلول الساعة السابعة صباحاً، وفقاً لتقارير الشرطة.

واتهم الطالب البالغ من العمر 20 عاماً بتهديدات خطية بالقتل والإصابة الجسدية.

وقال ديكوماس للشرطة إنه لا ينوي إلحاق الضرر بأستاذه أو أي شخص آخر. وقد أُفرج عنه في سجن في مقاطعة بالم بيتش في الأسبوع الماضي عقب الحادث.

وقالت شرطة FAU إنهم كانوا قادرين على تتبع الحساب الخاص بالطالب Rafael Decomas لأن حسابه على تويتر كان مربوطاً بموقع رابطة طلاب الكاريبي.

وبعد إجراء تحقيق قصير عبر الإنترنت، تمكنت السلطات من تعقب الحساب الخاص بالطالب Rafael Decomas الذي يسكن في منطقة ريفييرا بيتش البالغ من العمر 20 عاماً، والذي اعترف لاحقاً بأنه “منزعج» من أن أستاذه هيكل الموعد الخاص به في جدول الامتحان النهائي؛ ليكون في الساعة السابعة صباحاً، خاصة أنه يعيش في منطقة تسمى ريفيرا بيتش، وهي منطقة بعيدة عن الجامعة سوف يجبره الموعد المبكر على الاستيقاظ في الساعة الخامسة صباحاً.

وقال التقرير: “ذكر Rafael Decomas أنه لم يكن ينوي إيذاء البروفيسور، أو أي شخص آخر، إنما كانت تغريدته عن الإحباط».

وقال التقرير إنه بعد توجيه النصيحة للطالب Rafael Decomas قام بحذف المنشور الموجه للبروفيسور.

وتظهر سجلات سجن مقاطعة بالم بيتش أن Rafael Decomas أطلق سراحه على سند بقيمة 5000 دولار.

The post طالب يهدد أستاذه بالقتل بسبب موعد الامتحان.. الذي أزعجه أنه سيستيقظ باكراً appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية