Home » عاجل » أرسلان: لن نسكت.. ولوقف المرجلة من جنبلاط وشهيب فالجبل ليس ساحة سائبة لتنفيذ المخططات

أكد رئيسالحزب الديمقراطي اللبنانيالنائب طلال أرسلان، في حديث تلفزيوني، أنه لا يريد الآن أن يرد على أحدفهناك شهيدان سقطا، ولا نعلم ما هو وضع الجريح الثالث، ونحن نجمع المعطيات، وأدعو إلى وقف المزايدات، ووقف أكل الهوا من فلان وفليتان، والمرجلة من وليد جنبلاط وأكرم شهيب وغيرهم، فالجبل لم يعد يحتمل على الإطلاق، وغدا سنعقد مؤتمرا صحافيا، سنذكر فيه كل التفاصيل من حادثة الشويفات لإلى حادثة اليوم، كلها مبرمجة والجميع يتحمل مسؤوليته“.

وقال: “لن نسكت، والجبل ليس ساحة مفتوحة وسائبة لكل من يريد تنفيذ مخططه، فسلم الجبل هو الأساس، وهو أكبر منا جميعا، ومن يتحدث عن البوابات، فمع احترامي لكل البوابات، لا أرى أكبر من بوابة خلدة، لا عند الدروز ولا عند غيرهم“.

أضاف: “صالح الغريب هو ابن هذه البيئة، وهو ابن أخ شيخ العقل، وابن كفرمتى الذي دفع أثمانا باهظة جدا في الحرب، لذلك كفى مزايدة. صالح الغريب وطلال أرسلان لم يستغلا دماء الناس لتحقيق المصالحات المشبوهة بالشكل، والمفخخة في المضمون“.

وأعلن تلقيهاتصالا من الرئيس سعد الحريري ومسؤولين آخرين، متوجها بالشكر إليهم علىمواساتهم، مؤكداسأتحدث غدا بالتفصيل عما حصل اليوم“. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية