آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

إيرلينغ هالاند: مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة قدموا عروضا للاعب النرويجي

هالاند

Getty Images
سجل هالاند 23 هدفا في 19 مباراة في دوري أبطال أوروبا

تواصلت أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وتنتظر حاليا قرارا بشأن مستقبله في الأيام العشرة المقبلة، بحسب الصحفي غيليم بالاغ.

ويتنهي عقد مهاجم بروسيا دورتموند في عام 2024، ولكن عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما يحتوي على بند يسمح برحيله الصيف المقبل مقابل 63.2 مليون جنيه إسترليني.

ويقول الصحفي بالاغ: “لا يعرف أي من الأندية الثلاثة ما الذي سيحدث”.

وأضاف بالاغ، وهو خبير في كرة القدم الأوروبية في بي بي سي، أن: “العروض المقدمة للاعب متقاربة إلى حد بعيد. لم يرغب أي من الأندية الثلاثة أن يتعلق الأمر بالمال، لذا فقد قبلوا بما طلب منهم بشكل ما، لذا فالاختيار لا يتوقف على العرض المالي فقط”.

وواصل بالاغ: “عرضت الأندية مشاريعها، وطريقة اللعب، وكيف ستتم الاستفادة من هالاند، وشملت المناقشات كل شخص في هذه الأندية، بمن فيهم المدراء والمدربين”.

وتابع قائلا: “البقاء في دورتموند احتمال قائم، ما يعني أنه قد يبقى لموسم آخر في ألمانيا ثم ينتقل بعدها إلى مدريد أو برشلونة، لأنه يرغب في الالتحاق بالدوري الإسباني في نهاية المطاف”.

“ريال مدريد هو خياره الأول، ولكن مانشستر سيتي يراهن على أن كيليان مبابي سينضم بشكل شبه مؤكد هذا الصيف (إلى الريال)، فيما أكد كريم بنزيما موقعه كمهاجم الفريق الأساسي. كما يشير سيتي إلى أن برشلونة ليس في موقع للمنافسة على كل الألقاب في هذه الآونة”.

ويرى بالاغ أن: “التوقيت والظروف تلعب في الواقع لصالح مانشستر سيتي بعض الشيء”.

كما قال إن: “الطريقة التي تعامل بها سيتي مع الأمر كانت كأنهم يقولون له: أنت صغير جدًا، امض معنا بضع سنوات هنا، ثم يكون لك ريال مدريد في المستقبل”.

وأردف: “كان هناك سؤال تم طرحه من معسكر هالاند على مانشستر سيتي حول مستقبل بيب غوارديولا، والجواب كان أنه سيفكر في البقاء لفترة أطول (سينتهي عقده في عام 2023). وسيتي يأمل في إقناعه بالبقاء لمدة عام آخر على الأقل”.

وأحرز المهاجم النرويجي 23 هدفا في 22 مباراة لصالح دورتموند هذا الموسم، وقدم عروضا مذهلة منذ أن انضم للفريق قادما من ريد بول سالزبورغ النمساوي في يناير كانون الثاني 2020.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com