Home » bbc » الوليد بن طلال : دفنت موضوع الريتز ولو تم تخصيص الأندية سأشتري الهلال وقصة خاشقجي كقصة سجن أبو غريب في العراق
الوليد بن طلال

Getty Images
الوليد بن طلال#الوليد_بن_طلال / #الوليد_بن_طلال_في_الصورة

ظهر الوليد بن طلال في مقابلة تلفزيونية على قناة “روتانا خليجية” مع برنامج “في الصورة” تحدث خلالها عن الريتز وعن علاقته بولي العهد محمد بن سلمان بالإضافة إلى قضية جمال خاشقجي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا #الوليد_بن_طلال و #الوليد_بن_طلال_في_الصورة الذين كانا ضمن قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في السعودية وغيرها من الدول العربية كمصر والبحرين والإمارات العربية المتحدة حاصدين أكثر من 20 ألف تغريدة.

وخلال المقابلة تحدث الوليد بن طلال عن أيام تواجده في فندق الريتز: “أخي الأمير محمد بن سلمان كان يتواصل معي في الريتز أسبوعيا، والمحبة بيني وبينه لا حدود لها”. مضيفا: “دفنت موضوع ‘الريتز ‘ وأتقبل التعازي فيه”.

ورحب عدد من المغردين بما قاله الوليد، فقال عادل السحيم: “هؤلاء هم آل سعود ملتفون حول مليكّهم وولي عهدهم وهذه رساله لكل من يشكك في حب آل سعود لبعضهم نحمد الله الذي أعزنا بآل سعود”.

وفي المقابل اعتبر آخرون أن ما يقوله الوليد بن طلال “ما هو إلا كذب، وإذا سمح له بالسفر سنسمع كلاما آخر”.

قصة خاشقجي كقصة سجن أبو غريب في العراق

وشبه الوليد بن طلال حادثة خاشقجي بقضية سجن أبو غريب في العراق.

وأشار إلى أن “الاتهامات في ذلك الوقت طالت الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش ووزير الدفاع دونالد رامسفيلد، وحملا مسؤولية ما كان يجري في السجن من تجاوزات قبل أن تثبت براءتهما، وأن هذا نفسه ما يجري مع ولي العهد محمد بن سلمان في قضية خاشقجي”.

نادي الهلال السعودي

وقال الوليد بن طلال، “في حال تخصيص الأندية السعودية، جاهز لشراء نادي الهلال في الغد.”

ولاقت المقابلة أصداء واسعة، وانقسمت الآراء حولها. إذ رأى البعض أن الوليد يقول الحقيقة وأن حبه للمملكة وللملك ولولي العهد أكبر من أي شيء.

بينما رأى آخرون أن وجوده في السعودية يجعل منه تابعا لولي العهد.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com