الدوري الانجليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يستعيد المركز الثاني بفوز مقنع على نيوكاسل

للمشاركة

راشفورد يسجل هدفاه رقم 18 هذا الموسم

Getty Images
راشفورد يسجل هدفاه رقم 18 هذا الموسم

تمكن مانشستر يونايتد من استعادة المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عن ليستر سيتي وبفارق عشر نقاط عن قطب المدينة الثاني مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وبفوزه على نيوكاسل ضمن مباريات الجولة 25 في أولد ترافورد رفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 49 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

تقدم يونايتد بهدف سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 30 من المباراة لكن الضيوف تعادلوا سريعا بعد 6 دقائق فقط بهدف ماكسيمين لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، تقدم جيمس بالهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 57 ثم عزز برونو فيرنانديز بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة لصالح أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لاعبو يونايتيد يحتفلون

PA Media

ويعد الفوز هو الثاني في آخر 6 مباريات بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد والمدير الفني أولي غونار سولشاير وبعد التعادل في المباراة السابقة مع ويست بروميتش خارج القواعد.

وبالنسبة لنيوكاسل ومديره الفني ستيف بروس تعد هذه هي الهزيمة السابعة في آخر 10 مباريات ويقبع الفريق في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن فولهام أعلى الفرق الموجودة في منطقة الهبوط.

ورغم ذلك يبدو يونايتد وبقية فرق البطولة على مسافة كبيرة من صاحب الصدارة مانشستر سيتي الذي يغرد على القمة برصيد 59 نقطة وفي ظل ابتعاد ليفربول عن مستواه وتراجع ترتيبه إلى المركز السادس تبدو البطولة شبه محسومة ويتبقى الصراع على المراكز الأربع الأولى لحسم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى مستوى الهدافين ما يزال النجم المصري محمد صلاح يتربع على الصدارة برصيد 17 هدفا يليه برونو فيرنانديز برصيد 15 هدفا ثم هاري كين وهيونغ سون مين برصيد 13 هدفا لكل منهما.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com