آخر الأخبار
متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد
Home » بي بي سي » مقتل جورج فلويد: تطبيق سناب شات يوقف الترويج لحساب ترامب
تطبيق سناب شات

Reutersأسهم شركة سناب تراجعت بنسبة 2.4٪ بعد الإعلان إجراءاتها بحق منشورات ترامب.

قررت شركة سناب وقف الترويج لحساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر تطبيقها، سناب شات، للتواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة في بيان لها الأربعاء “لن نضخّم الأصوات التي تحرض على العنف العنصري والظلم”.

وتروّج سناب شات للأخبار والقصص عبر منصة خاصة.

وأشارت الشركة إلى أن تعليقات ترامب التحريضية الأسبوع الماضي جعلت الحساب غير مؤهل لهذه المنصة التي تتيح للمستخدمين التعرف على المحتوى الجديد.

وقالت: “لا مكان للعنف العنصري والظلم في مجتمعنا ونحن نتضامن مع أولئك الذين يسعون إلى السلام، الحب، المساواة والعدالة في أمريكا”.

وتراجعت أسهم الشركة بنسبة 2.4٪ بعد الإعلان.

وقالت الشركة إن حساب ترامب على الموقع، الذي يتكون في الغالب من محتوى الحملة ولا يحتوي على الخطاب غير الرسمي الذي يستخدمه ترامب بانتظام على منصته المفضلة تويتر، سيبقى متاحاً لمدة عام للأشخاص الذين يتابعونه أو يبحثون عنه.

وأثار تويتر ضجةً الأسبوع الماضي بإجراءات ضد تغريدات لترامب شملت تحذيرات تنصح بالتأكد من الحقائق الواردة فيها.

لكن ترامب رد باتهام تويتر بـ”خنق حرية التعبير” والسعي إلى التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني.

وامتنع فيسبوك عن اتخاذ أي إجراء بشأن نفس المنشورات، مما أدى إلى احتجاج موظفين يوم الاثنين.

وأبلغ الرئيس التنفيذي لشركة سناب، إيفان شبيغل، العاملين في مذكرة يوم الأحد أن شركته “ستترجم الأقوال إلى أفعال” حول المحتوى المثير للجدل.

وبعد قرارات موقع تويتر، وقّع ترامب أمرا تنفيذيا يهدف إلى إلغاء بعض جوانب الحماية القانونية الممنوحة لشركات التواصل الاجتماعي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب