آخر الأخبار
الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين
Home » بي بي سي » فيروس كورونا: برشلونة يستأنف حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني في 13 يونيو
فاز برشلونة على ريال سوسييداد، في مباراته الأخيرة في الدوري الأسباني قبل الإغلاق

Reutersفاز برشلونة على ريال سوسييداد، في مباراته الأخيرة في الدوري الأسباني قبل الإغلاق

يستأنف فريق برشلونة دفاعه عن لقب الدوري الأسباني في 13 يونيو/حزيران، حيث من المقرر أن يواجه ريال مايوركا، في إطار عودة البطولة بعد توقفها لثلاثة أشهر، بسبب وباء كورونا.

وتوقف النشاط الكروي في إسبانيا في 12 من مارس/ آذار، لكن رئيس الوزراء بيدرو سانشيز قال إنه يمكن استئنافه.

وسوف يسافر فريق برشلونة لمواجهة ريال مايوركا، في 13 من يونيو/ حزيران الجاري، بعد يومين من استئناف الموسم عندما يواجه فريق ريال بيتيس إشبيلية.

أما ريال مدريد، الذي يلي برشلونة متصدر الدوري بفارق نقطتين، فسوف يلعب أول مباراة له في 14 من يونيو/ حزيران ضد فريق إيبار.

وأصدر المنظمون فقط تفاصيل جدول الجولتين الأوليين من المباريات، على الرغم من أن رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، أكد أنه ستجرى مباريات في كل يوم من أيام الأسبوع، حتى اكتمال الموسم في 19 يوليو/ تموز المقبل.

ويستضيف برشلونة أيضا ليغانيس في 16 يونيو/ حزيران، ويلعب ريال على أرضه مع فالنسيا في 18 من الشهر ذاته.

وسيكون الدوري الإسباني ثاني مسابقة، من بين أكبر خمس بطولات دوري في أوروبا، تستأنف فعاليتها بعد التوقف الذي استدعاه تفشي جائحة فيروس كورونا.

واستأنف الدوري الألماني مبارياته في مايو/ أيار، ومن المقرر عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 من يونيو/ حزيران.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب