آخر الأخبار
الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب
Home » بي بي سي » لماذا يطالب لبنانيون بمقاطعة تطبيق أنغامي؟

‏أشعلت الصحفية اللبنانية، كريستين حبيب، مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بعد تغريدة لها على موقع تويتر وصفت بالمهينة لرئيس الجمهورية.

وقالت حبيب في تغريدتها: “لن نكون هنا لنشيّعك… لقد قتلتنا جميعًا قبل أن تموت”.

وخاض أنصار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، حملة ضد الصحفية اللبنانية واعتبروا تغريدتها مواجهة ضد رئيس الجمهورية وطالبوها بالاعتذار.

“لا شيء لدينا الآن”: لبنان على شفا هاوية

لأول مرة في تاريخه، لبنان يعلّق تسديد الدين العام

فقال سام: “الرئيس ميشال سليمان أوقف شابين في عهده لأنهما كتبا ما اعتبره مسيء له على فيسبوك، الرئيس عون لم يفعل أي شيء من ذاك القبيل، بالعكس اعتبر أنه بي الكل، كريستين حبيب اهانت الرئيس، واساءت إلى جمهوره الذي يعشقه، وجوابها كان بلوك على كل من مارس حق الرد عليها. الاعتذار ضروري”.

وهدد مؤيدون للرئيس عون بمقاطعة تطبيق أنغامي، من خلال وسم #boycottAnghami أي “قاطعوا أنغامي” إذا لم تطرد الشركة حبيب من عملها.

فقالت ماغي: “سألغي اشتراكي الشهري في تطبيق أنغامي وسأقاطعهم احتجاجاً بسبب سوء أخلاق احدى الموظفات بالشركة المدعوة كريستين حبيب” .

وبدورها ردت كريستين حبيب على الانتقادات التي طالتها بتغريدة قالت فيها: “هيدا نموذج كتير زغير عن الردود يللي وصلت على تغريدة ما جبت فيها سيرة الرئيس بس قرّر البعض يحاسبني عليها بحسب نواياه وأحكامو المسبقة. لمّا انا تضامنت مع الرئيس وقت تعرض لحادث بالقمة العربية بالأردن وكانوا الكلّ عم يشمتوا، كمان تبهدلت. بسيطة! ع كل حال لبنان قتلنا جميعًا قبل ما نموت”.

وفي المقابل، شنّ إعلاميون حملة للتضامن مع كريستين، مستنكرين أن يكون اختلاف الرأي سبباً لدعوة البعض إلى قطع الأرزاق.

وفي هذا الإطار، غرد الإعلامي هشام حداد متضامناً مع حبيب، فكتب: “انك تعمل حملة ضغط لطرد اي كان من شغلو بس لأنو رايو غير رأيك هو احقر ما انتجته البشرية…”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب