آخر الأخبار
طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت
Home » بي بي سي » بايرن ميونيخ يفوز على بروسيا دورتموند ويقترب من حسم لقب الدوري الألماني
بايرن يسعى لتمديد رقمه القياسي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثامنة على التوالي

Reutersبايرن يسعى لتمديد رقمه القياسي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثامنة على التوالي

قطع بايرن ميونيخ شوطا كبيرا في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد فوزه على منافسه بروسيا دورتموند بهدف نظيف، ليصبح فارق النقاط بينهما 7 نقاط.

وسجل هدف المباراة الوحيد يوشوا كيميش قبيل نهاية الشوط الأول، حيث سدد كرة من فوق الحارس بشكل رائع، ليضمن النقاط الثلاث لفريقه على حساب بروسيا دورتموند صاحب الأرض ووصافة الترتيب.

ويسعى بايرن لتمديد رقمه القياسي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثامنة على التوالي.

وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري، إلى 64 نقطة بينما تجمد رصيد دورتموند عند 57 نقطة.

وكان بروسيا دورتموند قد حصل على اللقب موسمي 2010 -2011 و 2011- 2012 تحت قيادة المدير الفني الحالي لليفربول يورغن كلوب، لكن بايرن ميونيخ تمكن من السيطرة على جميع المواسم التالية.

وأوضح المدير الفني لبايرن ميونيخ هانسي فليك أنه يركز على الفوز بالمباريات بشكل أساسي.

وقال فليك “لست مهتما بالمستقبل في الوقت الراهن، لكن اهتمامي منصب على ما يدور الآن، واليوم كنا نرغب في الفوز والتقدم خطوة كبيرة إلى الأمام، وقد فعلنا بسبب تمتعنا بالشجاعة والحسم عند اللزوم”.

ويعد “بوندسليغا” أول بطولة كروية مهمة في أوروبا تستأنف نشاطها قبل عشرة أيام عقب فترة توقف لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ تقام المباريات بدون جماهير لتقليل خطر العدوى.

ويستضيف بايرن السبت المقبل فريق فورتونا دوسلدورف المهدد بالهبوط بينما يحل بروسيا دورتموند ضيفا على بادربورن في اليوم التالي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب