Home » bbc » ريكي مارتن يعلن أنه أصبح أبا لطفلة مع زوجه سوري الأصل

قال النجم العالمي البورتوريكي ريكي مارتن وزوجه الرسام سوري الأصل جوان يوسف، إنهما أصبحا والدين لطفلة.

وأعلن النجم العالمي، البالغ من العمر 47 عاما، عن ولادة طفلتهما في ليلة رأس السنة على صفحته على انستغرام، قائلا “يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وفي صحة جيدة، سميناها لوسيا مارتن يوسف”.

View this post on Instagram

🇪🇸Nos emociona anunciar que nos hemos convertido en padres de una hermosa y saludable niña a la que hemos llamado Lucía Martin-Yosef. Esto ha sido sin duda un cumpleaños y celebración de la Navidad única en nuestras vidas. Tanto sus hermanos como Jwan y yo estamos completamente enamorados de nuestra beba y agradecidos de poder comenzar este 2019 con el mejor regalo que podíamos recibir, el regalo de la vida. 🇬🇧 We are beyond happy to announce that we have become parents to a beautiful and healthy baby girl, Lucia Martin-Yosef. It has been a special time for us and we cant wait to see where this stellar baby will take us. Both her beautiful brothers and me and Jwan have fallen in love with Lucia ❤

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on

وكتب الفنان السويدي، البالغ من العمر 35 عاما، جنبا إلى جنب مع صورة ابنتهما دون أن يكشف عن وجهها “لقد كان وقتًا خاصًا لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى العالم الذي ستأخذنا إليه هذه الطفلة المتميزة. لقد وقع أخواها وأنا وجوان في حب لوسيا”.

ومارتن هو أيضا أب لطفلين توأم يبلغان من العمر 9 سنوات هما ماتيو وفالنتينو، الذين يربيهما مع زوجه.

وكان مارتن ويوسف تزوجا مطلع العام 2018، في احتفالٍ سري.

وجوان يوسف سوري الأصل ويحمل الجنسية السويدية، ومن مواليد مدينة رأس العين، والده كردي وأمه أرمنية، هاجرت عائلته إلى السويد، حيث درس الرسم في كلية الفنون.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية