Home » فنون » نوال الكويتية تغني من كلمات عبدالرحمن بن مساعد
نوال الكويتية

تستعد قيثارة الاغنية الخليجية الفنانة نوال الكويتية لخوض تجربة هي الاولى لها طوال مشوارها الفني تتمثل بالغناء للشاعر الامير عبدالرحمن بن مساعد الذي سبق ان تعاون مع العديد من نجوم الساحة الغنائية في مختلف دول الخليج ابرزهم فنان العرب محمد عبده واخطبوط العود عبادي الجوهر ومن خارج الخليج غنى له اسماء كبيرة من ابرزها الفنانة القديرة اصالة نصري.

ومن المقرر ان تجتمع نوال مع الامير عبدالرحمن بن مساعد في الايام القليلة القادمة للاتفاق على الحان الاغنية والكلمات التي ستغنى خصوصا ان بن مساعد يحرص على الجلوس مع الفنانين والملحنين قبل اي تعاون والاستماع لملاحظاتهم وسبق ان الغيت بعض الأبيات من قصائده عن غنائها وابرزها كانت اغنية «مساء الخير» التي تغنى بها فنان العرب محمد عبده حيث الغيت ابيات منها بقصد اختصار الاغنية.

ومن المنتظر ان تحمل الاغنية الجديدة الطابع العاطفي الذي غالبا ما تتميز به الفنانة نوال التي قد تقوم بطرح الاغنية في الاسواق سنغل او ضمها ضمن اغاني الالبوم المقبل حيث من المنتظر ان تطرح نوال البوما غنائيا في اواخر العام الحالي.

الجدير بالذكر ان نوال حققت مؤخرا نجاحا كبيرا في حفلها الغنائي الاخير الذي اقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والذي جمعها بنجوم الاغنية الخليجية والعربية على مسرح المدينة الرياضية.

الانباء – أحمد الفضلي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية