Home » فنون » هنادي الكندري: نجاحي في مسلسل «وما أدراك ما أمي» بسبب الحليبي

كشفت الفنانة هنادي الكندري لـ «الأنباء» عن ان سبب قيامها بتقديم ثلاثة أعمال درامية هذا الموسم وهي: مسلسل «وما أدراك ما أمي» و«أمنيات بعيدة» و«حدود الشر» انها كانت ترغب في ان تنافس وتتحدى نفسها بهذه الأعمال خلال شهر رمضان المبارك الذي تعتبره موسم المنافسة الحقيقي كل عام وان تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور، وقالت: الحمد لله استطعت ان أحقق ذلك بداية من ثاني يوم رمضان من خلال مشهد في مسلسل «وما أدراك ما أمي» هذا المشهد كان حديث السوشيال ميديا وأصبح تريند ومن بعد هذا النجاح شعرت براحة نفسية وبانني فعلا أنجزت هذا العام، مشيرة الى ان دورها في «وما أدراك ما أمي» يأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لها من بين الأعمال الثلاثة التي قدمتها، لافتة الى ان الفضل يعود في ذلك لمخرج المسلسل حسين الحليبي لأنه فتح لها الكاميرا وأعطاها مطلق الحرية وقال لها «قدمي ما لديك.. أنت بداخلك كمية طاقة هائلة لا أريد أن أوقفك وطلعي كل ما بداخلك أمام الكاميرا».

وأضافت انها تفضل التعاون مع هذه النوعية من المخرجين لأن هناك نوعا آخر منهم يتدخل في أداء الفنان وليس في شخصيته، واردفت: إحساس الفنان ينبع من داخله وليس من المخرج، لذلك أجد صعوبة عندما أعمل مع مخرج لا يعطيني الحرية في التعبير عن إحساسي.

وعن عدم تقديمها دورا مؤثرا يتناسب مع اسمها ونجوميتها في مسلسل «حدود الشر» قالت: للأمانة الدور كان مختلفا في النص الذي تسلمته ووقعت عليه قبل التصوير ولكن يكفيني ان يسجل في تاريخي انني مثلت مع النجمة الكبيرة حياة الفهد عملا تراثيا، فهذا إضافة كبيرة في مشواري الفني لأن أم سوزان لها مكانة كبيرة في قلبي.

وحول مسرحيتها الجديدة «Good Night» التي سيتم عرضها خلال أيام عيد الفطر السعيد على مسرح نادي اليرموك، ردت: هي مسرحية أطفال بنفس الاستايل والاستعراضات التي اعتاد عليها جمهوري، والأغاني التي أقدمها طبعا ليست بصوتي وانما بصوت المطربة والفنانة آلاء الهندي التي أوجه لها تحية كبيرة «لأنه في كل عام لازم تكون آلاء معي» فاسمانا أصبحا مرتبطين ببعضهما وانا اعتبر صوتها هو صوتي الذي لم أولد به لأنه «راكب» على شكلي وشخصيتي والجمهور لن يتقبل صوتا آخر غير صوتها في كل أعمالي. وعن دورها قالت: أقدم شخصية لن أقول عنها شريرة ولكنها البنت القوية حيث أقدم شخصية مطربة وأقدم مجموعة منوعة من الأغاني.

اما عن تجربتها السينمائية الأولى من خلال فيلم «الدوشك» فقالت: قريبا جدا في الصيف وهو فيلم يضم نخبة كبيرة من النجوم من مصر والعالم العربي مثل الفنان ماجد المصري وميس كمر وكذلك عدد كبير من الفنانين ويقدم أغاني الفيلم المطرب المصري بهاء سلطان وأشارت الى ان الفيلم يحمل لمسات كوميدية على الرغم من انه ليس كوميديا وهو من تأليف وإخراج حامد صالح.

الجدير بالذكر ان مسرحية «Good Night» من بطولة هنادي الكندري ومحمد الحداد وفرح الصراف وريتاج العلي وشهد عبدالله وايمان فيصل وتأليف وكلمات أغاني محمد الشريدة ومن إخراج شملان هاني النصار، ديكور وازياء م.فاطمة القامس ومدير الانتاج سلطان شاهر.

الانباء – ياسر العيلة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية