Home » art » مصطفى شعبان: هذا ردي على من انتقدوني
مصطفى شعبان

رد الفنان مصطفى شعبان على انتقاد البعض تكريمه في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الدولي، قائلا: أعذر كل من انتقدني بسبب تكريمي، لأنهم لا يعرفون شيئا عن تاريخي المسرحي العريق، والذي يتضمن أكثر من 18 عملا مسرحيا بين الهواية والاحتراف، وأعتقد أن لي أعمالا مسرحية معروفة، مثل مسرحية «بالعربي الفصيح» من خلال استديو الممثل مع النجم محمد صبحي، ومسرحية «تحب تشوف مأساة» مع المخرج خالد جلال على المسرح القومي، وغيرهما من المسرحيات التي شاركت بها في مهرجان المسرح التجريبي، وأخرى شاركت بها في مهرجان «أفينيون» في فرنسا، بالإضافة الى تجربة مسرح الجامعة، ومسرحية «هاملت» التي كنت أحد أبطالها مع المخرج العراقي الكبير جواد الأسدي.

وبسؤاله إذا عرض عليه تقديم عمل مسرحي في الوقت الحالي، فهل يوافق؟ أجاب، حسب مجلة «لها»: بكل تأكيد، ففي أثناء وجودي في شرم الشيخ، كشفت للمخرج خالد جلال عن رغبتي في العودة الى المسرح، فرحب، وأعتقد أننا سنبدأ التحضيرات للعرض المسرحي قريبا، على أن نقدمه خلال العام الحالي.

ويخوض مصطفى شعبان سباق الدراما الرمضاني لهذا العام بمسلسل «أبوجبل»، وذلك بعد النجاح الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل «أيوب»، والذي خوله الحصول على جوائز عدة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية