Home » art » هبة طوجي تُجدد تعاونها مع «ديزني»
هبة طوجي

تشارك الفنانة هبة طوجي بفيلم «علاء الدين» الذي يعد الإنتاج السينمائي الأضخم لشركة ««ديزني» العالمية هذا العام، بحيث استعان بها صناع الفيلم لأداء صوت «الأميرة جاسمين» بالنسخة الفرنسية.

ويقع خيار شركة «ديزني» على طوجي للمرة الثالثة لتتعاون معها في أعمال بارزة، بعد مشاركتها في الألبوم الميلادي لـ «ديزني»، وتأديتها أغنية «هيلينا أوف أفالور» بالنسخة العربية، ها هي تؤدي صوت الأميرة «جاسمين» في فيلم «علاء الدين» بنسخته المدبلجة إلى الفرنسية، والذي أنتجته الشركة مؤخرا، ويشهد حاليا حملة ترويجية حول العالم.

و«جاسمين» هي إحدى أميرات شركة «ديزني»، والأميرة الشرقية الأشهر عبر التاريخ، وقد اختيرت هبة لتكون الصوت وراء هذه الشخصية، كما ستؤدي كل أغنياتها في الفيلم بنسخته الفرنسية.

من جهة أخرى، ستشارك طوجي مع التينور العالمي أندريا بوشيللي هذا الصيف ضمن مهرجان الأرز الدولي في لبنان، كما ستستأنف جولتها العالمية ضمن عروض «نوتردام دو باريس»، وهذه المرة في «تايوان»، حيث ستؤدي دورها «كإزمريلدا» لمدة أسبوع في تايبه الصينية من 29 الجاري حتى 11 يونيو المقبل، لتنتقل مع فريق العمل إلى الصين في فصل الصيف، حيث سيقدمون العمل في كل من مدينتي «بيكين» و«غوانزو» من 19 يوليو حتى 10 أغسطس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية