Home » فنون » فؤاد علي: أتعبني «مالك» في الصراع النفسي
فؤاد علي

لم يُخف الفنان فؤاد علي ما كابده في مسلسل «أجندة» من إرهاق جسدي ونفسي إزاء تجسيده لدور «مالك»، وهو شاب لا ينفك يجلد ذاته في صراعه الداخلي مع النفس، لافتاً إلى أنه عانى كثيراً في بعض المشاهد التي تطلبت نفساً عالياً في الأداء.


علي، أوضح لـ«الراي» أنه لم يؤد في أعماله السابقة دوراً مماثلاً، «لكن الدور وإن كان – يرفع الضغط – أحياناً، لكنه أثمر أصداء واسعة ونجاحاً ملحوظاً وفقاً لردود الفعل التي تلمستها من جانب المشاهدين، الأمر الذي أزاح عن كاهلي كل التعب والمعاناة، وغمرني بالسعادة».
كما أوضح أن الفنان سليمان الياسين لعب هو الآخر دوراً بالغ الأهمية، عبر تجسيده لشخصية «عمر» الناصح لمالك، والذي كان يمنحه الهدوء والراحة كلما استشاط غضباً، «لا سيما وأن الأخير لديه مزاجية خاصة في التعامل مع الناس، ويرى الحياة من منظور آخر».
وعبّر فؤاد علي عن فرحته العارمة بالتعاون مع فريق العمل كافة، مؤكداً أن الجميع أبدعوا في الأداء، وقدموا أفضل ما لديهم خلال الأحداث.
يُذكر أن مسلسل «أجنده»، يُبث طيلة أيام شهر رمضان المبارك على شاشة تلفزيون «الراي». والعمل قصة وسيناريو وحوار الكاتبة مريم نصير، ومن إخراج وبطولة هيا عبدالسلام، إلى جانب سليمان الياسين وليلى عبدالله وريم أرحمة وعبدالله الطليحي ومحمد الدوسري وشفيقة يوسف، وغيرهم الكثير.

  • الراي – فيصل التركي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية