Home » فنون » سوزان نجم الدين: «ابن أصول» جمعني مع حمادة هلال
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سر مشاركتها في بطولة المسلسل التلفزيوني «ابن أصول» مع الفنان حمادة هلال، والذي أطلت من خلاله على الشاشة الصغيرة، بعد تواريها منذ 4 أعوام. 


نجم الدين، قالت لـ«الراي» إن دورها في العمل هو ما جذبها وجعلها تقبل المشاركة فيه على الفور، ملمحة إلى أنه لم يسبق لها وأن قدمت دور «الأم» بهذا الشكل، «بالإضافة إلى أن النص كان جيداً ولم يعرض عليّ سيناريو مميز خلال السنوات الماضية، كهذا السيناريو»، وفقاً لكلامها. وشددت على أنها بذلت قصارى جهدها ليخرج الدور بالشكل المميز الذي تريده، كي ينال إعجاب الجمهور، لا سيما أنها تؤدي دوراً يعتبر أكبر من عمرها الحقيقي، منوهةً إلى أن دورها سيشهد مفاجآت عدة خلال الحلقات المقبلة، ومتوقعة أن يحصد المسلسل أعلى نسب المشاهدة. 
وأشادت الممثلة السورية بالكواليس التي جمعتها بزملائها الفنانين خلال التصوير، «حيث كانت هناك روح مميزة، وبالتأكيد انعكس هذا على الشاشة أمام الجمهور»، وثمنت تعاونها مع الفنان حمادة هلال، مؤكدة أنه من الفنانين الموهوبين. 
«ابن أصول» من بطولة حمادة هلال، أحمد كرارة، عماد رشاد، حمزة العيلي، أحمد حلاوة، وغيرهم الكثير، والعمل من تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد بكير.

  • الراي ـ من محمد عباس

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com