Home » art » الحلاني: الفن ليس توريثاً وابني استحق «ديو المشاهير»!

رد الفنان عاصي الحلاني على الاتهامات الموجهة له خلال الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بمساعدة نجله الوليد في الفوز بلقب برنامج «ديو المشاهير»، وقال الحلاني إن ابنه الوليد فاز بلقب «ديو المشاهير»، لأنه يمتلك الموهبة الحقيقية في الغناء، ولم يساعده على الفوز، وموهبته الوحيدة هي التي ساعدته.

وأضاف عاصي، خلال لقائه في برنامج «عائشة شو» مع الإعلامية عائشة عثمان، أن الفن ليس فيه توريث، حيث إن الموهبة هي الأساس والأهم، مشيرا إلى أن الفنان إذا لم تتوافر فيه الموهبة فلن ينفعه وجود والده في الفن، مؤكدا أن الموهبة طالما موجودة لدى أبنائه، فالضرورة تقتضي دعمهم، والوقوف إلى جوارهم وهذا حقهم عليه.

أما عن تجربة «ذا فويس»، فقال إنه كان سعيدا جدا بهذه التجربة، ومشاركته في لجنة التحكيم، واستفاد منها كثيرا، فمشاركته جعلت الناس تعرفه على المستوى الإنساني أكثر من الفني.

وكشف الحلاني عن أن أكثر شيء ندم عليه انه لم يتمكن من مرافقة والده ووالدته وقتا أكثر قبل وفاتهما بسبب ظروف عمله في بداية شهرته وتركيزه في عمله، ومحاولة بناء نفسه واسمه جعلته لا يجلس معهما كثيرا، ملمحا إلى أنه لم يندم أبدا على أي شيء، أو تجربة في حياته، حيث يعتبر أي غلطة يمكنه أن يستفيد منها ويتعلم من أخطائه، طوال الوقت.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية