Home » art » رائدة لبنانية في نهائي مسابقة النباتيات الصرفات الاكثر اثارة ‘SEXIEST VEGAN’ في ميشيغان الأمريكية

الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان تنجح في الوصول الى النهائي في محاولة للحصول على اللقب – و رحلة استوائية – في مسابقة بيتا الولايات المتحدة.

بيروت – تستعد بيتا الولايات المتحدة لتتويج ملكة هذا العام لجائزة النباتيات الصرفات الأكثر اثارة (Sexiest Vegan Next Door) وقد تغلبت وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة نور دانو على المئات من المشاركات الآخريات من جميع أنحاء الولايات المتحدة للتقدم إلى الجولة الأخيرة من 20 متسابقة. يمكن لزوار موقع PETA.org الآن مساعدة بيتا الولايات المتحدة في اختيار الفائزتين اللتين ستحصل كل منهما على عطلة مجانية لشخصين في هاواي، مقدمة من وكالة سفر Humane Travel.

انتقلت دانو إلى ولاية ميشيغان الأمريكية في الصيف الماضي من لبنان، حيث درست التغذية والتربية البدنية في جامعة سيدة اللويزة (Notre Dame University–Louaize) وقد احتلت مركز الوصيفة في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2015 ؛ وعملت كمذيعة على قناة LBCI . الآن، تشارك نصائح التغذية النباتية الصرفة والتمارين الرياضية مع مئات الآلاف من متابعيها على انستاجرام كما وتعمل بجد على تأليف كتاب عن التغذية النباتية الصرفة وحقوق الحيوان. كمثال – وتفانيها في طبخ الاطباق اللبنانية التقليدية اللذيذة الخالية من المنتجات الحيوانية – ألهمت أفراد أسرتها، بمن فيهم والدها وزوجها، على التحول الى النباتية.

وقد صرحت “لقد ولد الجميع لسبب ما، وأعتقد أنني ولدت لمساعدة الناس على تحسين صحتهم وإنقاذ حياة الحيوانات”.

يقول تريسي ريمان، نائب الرئيس التنفيذي لـبيتا في الولايات المتحدة: “إن قلب نور دانو الكبير قد ألهمها لتكريس حياتها المهنية للتغذية النباتية وحقوق الحيوان”. “جميع المتسابقين النهائيين في مسابقة النباتية الاكثر اثارة Sexiest Vegan Next Door من بيتا يثبتون أنه لا يوجد شيء أكثر جاذبية من السعي لجعل العالم مكانًا ألطف.”

التصويت لمساعدة بيتا الولايات المتحدة في اختيار المرشحات النهائييات ينتهي في الساعة 12 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 13 مايو. سيتم الإعلان عن الفائزات – التي سيتم اختيارهن بناءً على عدة عوامل ، بما في ذلك فرز الأصوات – في 20 مايو. هذه هي السنة الأولى التي تكون فيها المسابقة محايدة من حيث الجنس.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية