Cedar News
أخبار لبنان والعالم

إليسا مستاءة من زياد برجي وأحمد ماضي

الفنانة إليسا والشاعر أحمد ماضي والملحن زياد برجي

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن استيائها من الشاعر أحمد ماضي، والملحن زياد برجي، بعد تطاول الأول عليها عبر تغريدة بأحد مواقع التواصل، وتحدث الثاني عنها في الخفاء.

مواضيع متعلقة

الرئيس عون سلّم “ميّاس” وسام الاستحقاق المذهّب…

وغردت إليسا، عبر حسابها بـ «تويتر»: «واحد بيهاجم على مواقع التواصل، وآخر ينتقد بشدة على الخاص أو الواتساب تا تضل صورتو حلوة! اليوم شفت الوجه الحقيقي، وحقيقة انا كتير مصدومة من الاثنين واكيد هذا آخر تعاون لي معهم، والأغنية ملكي وسأطرحها لأني وعدت الناس بها».

وفي التفاصيل التي أشعلت الخلاف، كانت إليسا قد أحيت حفلا ضخما في كازينو لبنان مع الفنان زياد برجي، وفي الكواليس أجرى فراس حليمة مقابلة معها لمصلحة برنامج «أغاني أغاني»، بعدما دخل زياد إلى غرفتها لإلقاء التحية عليها، وسألها عن ألبومها لتقول إنها ستطلق أغنية بعنوان «وبطير» في منتصف أغسطس.

وأضافت: «الأغنية من كلمات… وتوقفت عن الكلام، وأشارت بيدها لزياد ليقول الاسم، فأجاب: كلمات أحمد ماضي»، وتابعت: «وألحان زياد، وبعد انتهاء الحفلة أجرى حليمة مقابلة أخرى معها، وكررت أنها ستطلق أغنيتها من كلمات أحمد ماضي وزياد، أي أنها ذكرت أحمد ولم تتجاهله».

الشاعر أحمد ماضي استفز من تصريح إليسا الأول لأنها لم تذكر اسمه، ولم يشاهد الفيديو كاملا ليتأكد من شكوكه، فعاتبها بالقول: «كل واحد بيعمل بأصلو… كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية… وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها… رح اترك الرد لضمير الناس».

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More