Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مايا خليفة تهاجم المتسائلين عن مصدر أموالها بعد تبرعها الأخير للبنان

هاجمت مايا خليفة ، نجمة الأفلام الإباحية السابقة، معلقين تساءلوا عن مصدر أموالها بعد تبرعها الاخير بمبلغ 10000 دولار للصليب الاحمر اللبناني في الذكرى الثانية لانفجار بيروت، متسائلة بدورها باستهجان “هل هذا ما يقلقكم؟”.

مواضيع متعلقة

الرئيس عون سلّم “ميّاس” وسام الاستحقاق المذهّب…

وكتبت مايا خليفة عبر حسابها في تويتر قائلة باستياء ردا على هؤلاء المعلقين، والذين كان معظمهم من اللبنانيين: “اذا كانت لديك مشكلة – من اين- تأتي أموالي حين اتبرع بها، فعليك ان تقول هذا للصليب الاحمر عندما ياتي لتقديم العون في حيك. تستحق ان تأكل خبزا حافا وان تظل جراحك تنزف اذا كان هذا ما يقلقك في هذه الايام”.

ومن جهته، فقد شكر الصليب الأحمر اللبناني النجمة الجدلية المولودة في لبنان والمقيمة في الولايات المتحدة، بعد تبرعها الاخير، وكتب معلقا في حسابها على تويتر: “شكرا مايا خليفة على دعمك المستمر للصليب الاحمر اللبناني”

والممثلة الإباحية اللبنانية الأصل معروفة بمساندتها لحقوق الانسان، وقد نشرت في حسابها على تويتر الثلاثاء، صورة ايصال يوثق تبرعها المالي.

كما تعرف بمهاجمتها لإسرائيل على خلفية اعتداءاتها ضد الفلسطينيين، وانتقدت بشدة المساعدات العسكرية الاميركية للدولة العبرية عبر تغريدات ضمنتها صورا تفضح وحشية الاحتلال ومعاناة الشعب الفلسطيني تحت نير القوات الاسرائيلية.

مايا خليفة متبرعة مواظبة للبنان
وجاء تبرع مايا خليفة فيما احيا اللبنانيون ونشطاء حقوق الانسان حول العالم الثلاثاء، الذكرى الثانية للانفجار الذي خلف 220 قتيلا واكثر من سبعة الاف جريح، فضلا عن دمار هائل في بيروت، ما عمق من الازمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها اللبنانيون منذ سنوات.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More