Cedar News
أخبار لبنان والعالم

ملابس كيم كارداشيان تحرج هيفاء وهبي

قبل أيام، طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كليب أغنيتها الجديدة “تيجي” عبر “يوتيوب”.

مواضيع متعلقة

الرئيس عون سلّم “ميّاس” وسام الاستحقاق المذهّب…

وحققت الأغنية، التي حظيت بما يزيد عن 5 ملايين ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها، انتشارًا واسعًا، ونالت اهتمام كثيرين ركزوا على تفاصيل عدة بالفيديو كليب، حتى كانت لهم ملاحظات تداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هيفاء وهبي تعود للساحة.. أغنية جديدة وفيلم
ومن أبرز الأمور التي توقف عندها مشاهدو الكليب، هي إطلالات “هيفاء” المختلفة، حيث لاحظوا أنها تشبه إطلالة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

ونوه بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن “هيفاء” ترتدي نفس ملابس نجمة تليفزيون الواقع، وهو ما أثبتوه بمقارنة صور الفنانة اللبنانية مع نظيرتها الأمريكية.

وارتدت “هيفاء” خلال الكليب جمبسوت بحمالة صدر ، وهو نفس ما أطلت به قبلها “كيم”، لكن الاختلاف كان في لون حمالة الصدر.

وفي مشاهد أخرى من الكليب، ظهرت “هيفاء” بـ”توب سترابلس” أزرق اللون، وهو نفس الشكل اللي ظهرت به من قبل “كيم” في عدد من إطلالاتها، مع اختلاف الألوان.

جديرٌ بالذكر أن أغنية “تيجي” هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك.

عمل سينمائي مؤجل

على صعيد آخر، عادت هيفاء وهبي مؤخرًا للسينما بفيلم يحمل عنوان “أشباح أوروبا” ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، والعمل من إخراج محمد حماقي.

وكان من المقرر عرض الفيلم في سباق عيد الفطر الماضي، وفي اللحظة الأخيرة خرج من المنافسة، وتم تأجيل عرضه إثر خلافات شديدة بين هيفاء ومنتج الفيلم محمد محمد الوزيري، أدت لمنع إصدار تراخيص بعرضه تجاريًا.

وقال ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، إن عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة جاء نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وأوضح المحامي، في تصريحات صحفية، أنه تواصل مع الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلته التي لم تحصل على مستحقاتها المالية، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي وقعت الأزمة.

فيلم “رمسيس باريس”

في السياق ذاته، تواصل هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس”.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تشكيل عصابي لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

ويشارك في بطولة فيلم “رمسيس باريس”، محمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More