Cedar News
أخبار لبنان والعالم

ريهانا تزيح كيم كاردشيان لتصبح أصغر مليارديرة أمريكية عصامية

أضافت النجمة العالمية ريهانا، إنجازا جديدا بعد دخولها عالم الموضة لتصبح أصغر مليارديرة أمريكية عصامية، وتمكنت ريهانا من إزاحة كيم كاردشيان عن الصدارة وتحقيق رقم قياسي جديد، حيث تصدرت قائمة فوربس لأصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، مع استمرار نمو مشاريعها التجارية المربحة، محققةً ثروة تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار.

مواضيع متعلقة

الرئيس عون سلّم “ميّاس” وسام الاستحقاق المذهّب…

من مسيرتها الموسيقية التي دامت ما يقرب من عقدين من الزمن إلى شركات التجميل والملابس، جمعت ريهانا، النجمة البالغة من العمر 34 عامًا، ثروة تقدر بـ 1.4 مليار دولار، لتصبح بذلك أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، مما دفع كيم كاردشيان إلى المركز الثاني، حيث تبلغ من العمر 41 عامًا مع ثروة تقدر بـ 1.8 مليار دولار، واحتلت ريهانا المرتبة 21 بشكل عام لثلاث سنوات متتالية، كما أنها المليارديرة الوحيدة تحت سن الـ 40 في القائمة.

والتقطت عدسات المصورين النجمة العالمية ريهانا، في ظهورها الأول في شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، بعد أيام من ولادتها لطفلها الأول من زوجها مطرب الراب العالمي ASAP، حيث شوهدت وهي ترتدي ملابس فضفاضة بعد أيام قليلة من وصول طفلها الأول.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، ظهرت المطرب العالمية صاحبة الـ 34 عامًا وهي في شوارع لوس أنجلوس الأمريكية بملابس فضفاضة بعد ان أعلن الأربعاء الماضي ولادتها لطفلها الأول، وكانت أخر مرة شوهدت فيها مصممة الماركة العالمية Savage x Fenty في 9 مايو الجاري في لوس أنجلوس.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More