Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بالفيديو: هايلي بيبر تكشف سر أزمتها الصحية.. ثقب في القلب

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة هايلي بيبر تطورات الوعكة الصحية العنيفة التي تعرضت لها مؤخرا، إثر إصابتها بسكتة دماغية.

وسردت بيير، ابنة الفنان والمخرج الأمريكي ستيفن بالدوين، في مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع أنستقرام وقناتها في يوتيوب، تفاصيل أزمتها الصحية، مشيرة إلى أنها شعرت بألم غريب في ذراعها اليمنى أثناء تناول الإفطار مع زوجها عازف البوب الشهير جاستن بيبر، كما تخدرت أطراف أصابعها، ولم لم يعد بإمكانها الكلام.

ولفتت إلى أن الجانب الأيمن من وجهها بدأ ينخفض ولم يعد باستطاعتها أن تتلفظ بكلمة.. واعتقدت أنها مصابة بسكتة دماغية. وأضافت أن وجهها استمر بالتدلي أو السقوط لنحو 30 ثانية، وعانت كي تستطيع الإجابة عن أي سؤال يُطرح عليها، هو ما فاقم من شعورها بالتوتر.

وتابعت: “في الوقت الذي وصلت فيه إلى غرفة الطوارئ، كنت أستعيد طبيعتي، استطعت أن أتكلم، لم يكن لدي أي مشكلة بوجهي أو يدي”.

وخضعت هايلي في المستشفى لفحوصات لمعرفة ما الذي تسبب بتجلط الدم، حيث تبين أنها عانت مما يسمى “نوبة نقص تروية عابرة” أو ما يعرف بالسكتة الدماغية الصغيرة، كما أظهرت الفحوصات أنها عانت من نقص في الأوكسجين في الدماغ لفترة من الوقت بسبب جلطة بالدم.

وشخّص الأطباء مجموعة أحداث ساهمت في السكتة الدماغية التي أصابت هايلي، حيث أنها بدأت للتو في أخذ حبوب منع الحمل من دون استشارة طبيبها، وهي تعاني من صداع نصفي، ما سبب لها مشاكل. كما أصيبت مؤخراً بكوفيد 19 بينما كانت تسافر بشكل متكرر من وإلى باريس في فترة قصيرة جداً.

وخرجت هايلي في اليوم التالي من المستشفى، ولم يعرف الأطباء حينها لماذا انتقلت الجلطة إلى الدماغ، ولم يصدقوا أنها كانت تعاني من ثقب صغير في القلب يقفل عادةً عند الولادة.

ثم قامت بزيارة جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس حيث خضعت لفحوصات طبية دقيقة أظهرت إصابتها بثقب في القلب من الدرجة الخامسة وهي الدرجة الأعلى، إذ أن حجمه ما بين 12 و13 ملم.

وعبّرت هايلي عن امتنانها لمعرفة السبب الذي كان وراء انتقال الجلطة الدموية إلى الدماغ، حيث تسربت الجلطة عبر قلبها ووصلت إلى دماغها.

وعقب ذلك، قام الأطباء بإجراء عملية جراحية استخدموا خلالها زراً لإقفال الفتحة في القلب، حيث عبّرت هايلي عن شعورها بالارتياح لأنها أصبحت قادرة على تجاوز حالة الخوف التي عاشتها وأصبحت تعيش حياتها بشكل طبيعي.

وتملك عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر حسابا رسميا على منصة أنستقرام، يحظى بمتابعة كبيرة، حيث يتابعها أكثر من 41.7 مليون متابع، وتعتبر من المؤثرين على أنستقرام، وتشارك متابعيها الكثير من الصور من حياتها الشخصية والمهنية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More