راغب علامة يرد على اتهامه بالخيانة، يستفز أحلام وهيفاء ويتحدى وائل كفوري

قاف عدد من مطربي المهرجانات، ومنهم حمو بيكا وعمر كمال، قال النجم الشهير: “النقابة بتعمل شغلها لكن في الوقت اللي احنا فيه ده.. القرارات دي مش هيبقى ليها نتيجة خاصة إننا في عالم الديجتال والسوشيال ميديا”.

وقال راغب علامة: “بعض اللي موجودين على الساحة اليومين دول لا شكل ولا صوت لكنهم قدروا على فرض نفسهم وصناعة شيء من اللاشيء”

وعن أكثر الأغنيات التي نالت إعجابه خلال الفترة الماضية قال الفنان راغب علامة إن أغنية الغزالة رايقة وسكر محلي من أكثر الأغنيات التي يحبها، أما عن أغاني التراب، فيقول راغب: “معرفش ويجز موصلش عندي لسه”.

أما عن المطربين المفضلين له فيقول راغب علامة: “وأنا مكتئب بحب أسمع فيروز.. وفي الصباح أسمع ماجدة الرومي.. وأنا سهران بحب أسمع أم كلثوم.. وأنا بلعب رياضة مش بحب أسمع مزيكا”.

أما عن لقب ملك الرومانسية، فقال راغب علامة: “أنا ملك الرومانسية وليس وائل كفوري”.

راغب علامة يستفز أحلام وهيفاء وهبي
تصريحات راغب علامة مع راديو إنرجي كانت صريحة وربما استفزت النجوم اللذين تحدث عنهم، فيقول راغب علامة عن برنامج اكتشاف المواهب الشهير ذا فويس: “كل الحكام الذين شاركوا معايا في برامج المواهب بيختاروا صح إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني، هي طيبة”.

أما عن أكثر الأصوات التي خطفت قلوبه فيقول راغب علامة إن أكثر برنامج مسابقات أعجب به وهو “ذا فويس”.

وأثار راغب علامة الجدل بتصريحاته عن أحلام وهيفاء وهبي، فيقول في تصريحاته عن لجان التحكيم: “كل الحكام الذين شاركوا معايا في برامج المواهب بيختاروا صح، إلا أحلام بس بحب تكون معايا بتسليني.. هي طيبة أحلام أكتر فنانة أحب مشاركتها في برامج المسابقات.. كل النجوم في هذه البرامج كانوا جيدين”.

أما عن مواصفات السوبر ستار الشامل فيقول النجم اللبناني: “لو هعمل سوبر ستار على مزاجي هختار صوت أمال ماهر وشخصية ماجدة الرومي وشكل هيفاء وهبي بس مش دلوقتي من 10 سنين وذكاء عمرو دياب”.

وأشار راغب علامة في تصريحاته إلى سعد لمجرد قائلاً: “سعد كفنان أنا أحبه جدا لكن هو عنده قضية ربما يكون مذنب فيها وربما يكون بريء”.

راغب علامة وزوجته
وخلال اللقاء تطرق راغب علامة للحديث عن زوجته وتفاصيل حياته داخل منزله فقال النجم الشهير: “مش بحاول أعمل بروباجاندا.. بوفرلها كل طلباتها وبحققلها أحلامها.. هي مكنتش تحلم بالحاجات اللي عملتها لكن أهم حاجة القناعة وراحة البال.. وأي حاجة تليق بيها وبعائلتنا أنفذها”.

أما عن روتينه اليومي فقال راغب علامة: “في بيتي أنا روتيني جدا.. كل حاجة بعملها من الصبح لليل هي هي كل يوم.. أنا لا أتبع كل شيء على الموضة خاصة في الملابس وهذا ما يسبب خلاف دائم له مع أبنائه”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.