آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

بعد العثور على جثة عارضة الأزياء الروسية غريتا فيدلر بحقيبة سفر.. تفاصيل جديدة

غريتا فيدلر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، باسم عارضة الأزياء الروسية غريتا فيدلر ، بعد العثور على جثتها مقتولة ، وذلك بعد معارضاتها السياسية للرئيس ، الروسي فلاديمير بوتين .

واثيرت خلال الساعات القليلة الماضية ، ان جناية القتل ، جاءت على اعقاب معارضتها للرئيس الروسي ، وان ذلك تم عن قصد ، من السلطات الروسية ، بالمخالة للواقع .

ارتكب جناية قتل عارضة الأزياء الروسية غريتا فيدلر، صديقها المقرب ، والذي ادلى باعترافاته للسلطات الروسية ، بعد ارتكابه الجريمة ، وترك جثتها ، وذهب ليعترف .

واكد صديقها ، أن لا علاقة بقتل العارضة الروسية ، بشأن مخالفتها للرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين ، وان ما تردد في هذا الشأن غير صحيح ، حيث اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة .

وعارضة الازياء الروسية ، التي تم العثور على جثتها ، بشنطة سفر ، تبلغ من العمر 23 عامًا ، تدعى جريتا فيدلر كان لها توجهات سياسية مختلفة وتعبر عنها باستمرار وبجرأة دون خشية أحد، ومن بينها أنها وصفت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ “ المختل عقليا” وقالت أن سعيه لتعزيز نزاهة روسيا سينتهي بالبكاء.

وبعد تلك التصريحات ، كان قد اعتقد الكثيرون ، ان اختفاء فيدلر له علاقة بتوجهاتها السياسية ، لكن الحقيقة كانت مغايرة تماماً، حيث اعترف صديقها بقتلها مؤكداً أن الأمر ليس له علاقة بأرائها السياسية ولا بالرئيس الروسي تماماً.

عام كامل اختفت فيه جريتا فيدلر لم يعرف أحد عنها شيئاً، وكان هذا الاختفاء سبباً فيما استنتجه متابعيها الذين اعتقدوا أن منشوراتها هي السبب الأساسي في اختفائها بهذا الشكل، لكن في الحقيقة أنها كانت قد قُتلت ولا أحد يعلم عن مقتلها شيئ لمدة .

وبحسب ما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن صديق عارضة الأزياء جريتا فيدلر ويدعى ديمتري كوروفين، اعترف بنفسه بأنها قتلها وأخفى جثتها، وكان سبب القتل خلاف مادي حدث في موسكو، مؤكداً أن لا علاقة لما حصل بآرائها السياسية أو تحليل عقل بوتين ودوافعه.
غريتا فيدلر
ديمتري كوروفين اعترف بما فعله في حق جريتا فيدلر، حيث قام بخنقها حتى الموت وأخفى جثتها في حقيبة سفر لأكثر من عام، واعترف للمحققين أنه نام في غرفة فندق لمدة ثلاث ليال مع جثتها التي وضعها في حقيبة سفر اشتراها حديثاً، وتابع بأنه نقل جسدها مسافة 300 ميل إلى منطقة ليبيتسك وتركه في صندوق السيارة لأكثر من عام.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com