آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

حسن شاكوش هيغني ولا هيضربنا…فنانة شهيرة تسخر من اسمه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز على الفنان حسن شاكوش.

وفي التفاصيل، سخرت سميرة عبد العزيز من حسن شاكوش وقالت: “سمعت أسامي كتير لمطربي المهرجانات ومنهم شخص اسمه «شاكوش»، ما هذا الغباء واحد هيغني فيسمّي نفسه “شاكوش” وكأنه لن يغني وسيضربني به، ولو كان هذا اسمه الحقيقي كان غيّرو”.

وفي حديث خلال استضافتها في برنامج “مصر الجديدة” المذاع على التلفزيون المصري، أضافت: “أنا مع هاني شاكر وأدعمه ولا بد أن يهذّبوا أنفسهم من الهبد والرزع والكلمات الخارجة وبطريقتهم المستفزة ولا بد أن نرتقي بمجتمعنا”.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ضد أغاني المهرجانات، بالقول: “لأنها فن هابط أمام جميع الدول، ولازم نعمل حساب لمصر”.

وفي وقت سابق، وصف نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر ان ما يقدمه مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش هو اشبه بجريمة قتل. وأضاف هاني شاكر في تصريحات صحفية وذلك في معرض حديثه عن قرار النقابة بوقف حسن شاكوش عن الغناء، إن ما يفعله الأخير يشبه جريمة قتل وإهدار للذوق العام، وما فعله كلام فارغ، ولن يقبلوا الاعتذار، لأنه أساء لنقابة الموسيقيين بالكامل.

هذا وكان شن الفنان المصري، ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، هجومًا على الفنان المصري، محمد رمضان، بعدما أخل الثاني باتفاقه مع الأول، قبل نحو عشرة أيام.

وقال هاني شاكر، إن الفنان محمد رمضان وقع على قرار يتضمن التزامه بملابسه على المسرح وحركاته وكلام أغانيه، مؤكداً أن الأخير لم يلتزم به بعد ذلك.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com