جورج وسوف يظهر بشكل غير مألوف بحفله في موسم الرياض

أثار المغني السوري جورج وسوف العديد من التساؤلات والتكهنات بين الجمهور حول حالته الصحية بعد ظهوره بشكل غير مألوف على مسرح أبو بكر سالم في منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأطل الوسوف وهو يتكئ على عكاز أثناء حفله الغنائي، وبدا عليه التعب وفق التعليقات التي تم تدوينها على المقاطع المصورة الخاصة بالحفل التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعتد الجمهور ظهور ”سلطان الطرب“ مستندًا على عكاز في حفل غنائي، أو يتكئ على كرسي على المسرح، وهو ما شكك الجمهور بمعاناته من وعكة صحية ألمت به.

لكن رغم ذلك أشعل المطرب السوري المسرح بأشهر أغانيه وسط تفاعل واسع بين الحضور، وظهر في أحد المقاطع المصورة وهو يغني ”من قلبي بقولك شكرا يا بايعني“.

ومن بين الأغاني التي قدمها أيضًا ”صابر وراضي“، و“قلب العاشق دليله“، ”الهوى سلطان“ و“سهرت الليل“، ”ملاك كلها إحساس“، وحد بينسى قلبه“، و“ما جاش في بالك“، وروحي يا نسمة“.

وتحدث بعد ذلك للجمهور قائلا: ”تخيَّلت كثيرًا، ورأيت أفضل مما تخيَّلت. إنه موسم المواسم، إنه موسم الرياض، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أجمل، وتستمر حياتكم بالفرح، وتكون أكثر جمالًا ونجاحًا“.

وتمنى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصحة والسلامة لـ“سلطان الطرب“ متمنين أن يبقى قامة على المسرح وأن يطربهم في الأيام القادمة، مشيرين إلى أن ظهوره في الحفلات الغنائية يُسعدهم كثيرًا.

وجاءت وصلة جورج وسوف الغنائية بعد أن أحيا الفنان اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا قبله، قدم خلاله كوكبة من أغانيه المميزة، من ضمنها مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشيني، خليكي ذكرى، لوعشت بعدي، حد ينسى قلبه، مهما تقولوا، نخبي ليه، مليون أحبك، وجرح الماضي، وكذلك أغنية على رمش عيونها.

وقدم جسار الشكر والتقدير للمملكة والجمهور السعودي الذي قال إنه في قلبه دائمًا، كما قدم الشكر للقائمين على الحفل الذي وصفه بالرائع، وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك، معربا عن سعادته بالتواجد للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض.

للمشاركة


فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com