أول ظهور لوائل كفوري بعد الحادث المروّع

عاد المطرب اللبناني وائل كفوري من جديد إلى نشاطه الفني بعد تعرضه لحادث سير مروّع مؤخرا؛ إذ أحيا حفلا في منطقة البحر الميت بالأردن، وسط حضور لافت.

وبدأ وائل كفوري الحفل برسالة وجهها للجمهور، قال فيها ”اعذروني إذا اليوم حدث بعض التكسير فأرجوا المعذرة شكرا لكم“، في إشارة منه إلى أن الحادث الذي تعرض له لا يزال يحمل بعض آثاره

وقدم وائل باقة من أجمل أغانيه بدأها بأغنية ”كلنا مننجر“، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي حضر الحفل وهتف باسم النجم اللبناني، مرحبين بعودته.

كذلك، قدم وائل أغنية ”لو حبنا غلطة“، وأغنية ”البنت القوية“ وأغنية ”شو رأيك“، وغيرها من الأغاني التي أثارت حماسة الجمهور الذي ساند المطرب اللبناني.

وأثار هذا الحفل جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك بسبب أسعار التذاكر؛ إذ وصل ثمن تذاكر الحفل لفئة (VIP) إلى 300 دينار، ما يعادل (420 دولارًا).

ورغم ذلك، أعلنت الشركة المنظمة للحفل نفاد التذاكر بعد أيام قليلة من طرحها، لاسيما وأنها قدمت خدمة للمرة الأولى للراغبين بالحضور، وهي حجز طائرة هليكوبتر للذهاب إلى الحفل من العاصمة عمّان إلى منطقة البحر الميت.

وفي وقت سابق، وجه وائل كفوري رسالة إلى الذين تعاطفوا معه عقب إصابته في الحادث الذي تعرض له.

وقال في الرسالة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام: ”من القلب.. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل مين في الوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي“.

تعرض وائل كفوري لحادث بسيارته على أوتوستراد جبيل في لبنان، ونقلته عناصر من الصليب الأحمر اللبناني وعناصر من الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.

ومن المقرر أن يحيي وائل كفوري خلال الفترة المقبلة أكثر من حفل؛ إذ يشارك خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في دبي بالإمارات العربية المتحدة في حفل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتحديدا يوم الـ 19 من نوفمبر.

وسيشارك أيضا بحفل في إمارة الشارقة هو الأول له على مسرح المجاز، وسوف يقام يوم الـ 17 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل ويحيي الحفل أيضا النجم اللبناني ملحم زين.

للمشاركة


فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com