الظهور الأوّل لـ وائل كفوري بعد الحادث المروّع وتعافيه

تعرض الفنان وائل كفوري لحادث مروع، في الأيام الماضية، برفقة حبيبته شانا عبود، وبعد تعافيه وجه شكراً خاصاً لجمهوره ومتابعيه وأصدقائه.


وفي أول ظهور له، نشر الشاعر إيلي بو أنطون الصورة الأولى للنجم اللبناني وائل كفوري بعد الحادث، وكتب في تعليقه على الصورة التي جمعته بكفوري على حسابه في تطبيق “إنستقرام”: “نورت بيتك وائل كـفوري، الحمد لله على السلامة”.

وتابع: “النجم لِ ضَوّى مَسرحو و ضَوّى الفَلَك تعرّض لحادث، ساعة ل دَربو سَلَك و بعد المآسي والوَجَع،، صَحّ الصحيح و صَحّ التمنّي بالشِفا،، و صَحّ المَلَك”.

يُذكر أنّ بو أنطون كان أول من كشف علاقة كفوري بحبيبته شانا عبود، حين نشر صورتهما قائلاً: “يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة”.

كان وائل قد نشر رسالة لمحبيه عبر خاصية “الستوريز” الملحقة بحسابه في تطبيق “إنستقرام” يطمئنهم فيها بأنه بصحة جيدة، إذ قال: “أنا منيح بفضل صلواتكن… كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب. بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل مهكن أو ردّ على اتصالاتكن”.

وأضاف: “انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني، وعطاني ايام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن. بحبكن قد الدني”.

للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com