بالصور: منال بنشليخة بدون جمالة صدر في آخر ظهور لها

يبدوا أن موضة العري والصور بالمايو، غزت بعض “الفنانات” المغربيات، مؤخرا، واصبحن يتنافسن على اظهار المفاتن والتنافس في العري حبا في الظهور وكسب المعجبين اللاهثين وراء المناطق الحساسة، و على غرار دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، ومشاهير السوشال ميديا، فاجأت منال بنشليخة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام،مؤخرا، بصور مثيرة.


وأطلت بنشليخة على متابعيها بلباس السباحة احيانا، واخرى بلباس يغطي جزء قليل من جسمها ويظهر الكثير، حيث كشفت عن مفاتنها رغم ارتدائها ل”الكاش مايوه”، في صورة أرفقتها بتعليق جاء فيه :”أحاول أن أستريح صيف هذا العام قبل العاصفة الكبيرة القادمة “.

وعلى الرغم من رسائل الإعجاب التي تلقتها منال بنشليخة عبر خاصية التعاليق، إلا أنها لم تسلم من الانتقاد والهجوم اللاذع من قبل البعض من متابعيها، الذين استنكروا ظهورها “شبه عارية”.

ويشار أن موضة ظهور الفنانات ومشاهير الأنستغرام ب”المايوه” آخذة في الانتشار صيف هذا العام، وهي الموضة التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، واعتبرها الكثيرون موضة دخيلة على مجتمعنا العربي والمحافظ، اذ استغرب الكثيرون جرأة هؤلاء الفنانات في استعراض جسدهن بملابس السباحة.

للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com