بالفيديو: شاكيرا تتعرض لهجوم من خنازير برية

تعرضت نجمة البوب ​​شاكيرا لهجوم على يد اثنين من الخنازير البرية التي “خطفت” حقيبة يدها في حديقة ببرشلونة.

اقرأ أيضًا: شاهد| شاكيرا تراقص والدها التسعيني.. وتتبعها بتغريدة حول فلسفة الحياة والموت

خنازير برية

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت المغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية تسير في الحديقة مع ابنها ميلان البالغ من العمر ثماني سنوات عندما تعرضا للهجوم.

واستعرضت شاكيرا حقيبة يدها المدمرة في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عرضت الأم البالغة من العمر 44 عامًا حقيبة يدها، قائلة: “انظروا كيف هاجمتني الخنازير البرية في الحديقة.”

وأضافت: “كانوا يأخذون حقيبتي إلى الغابة وهاتفي المحمول بداخلها .. وأدمرت تمامًا”، ولم تذكر المطربة، صديقة لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ، تفاصيل متى وقع الحادث أو أي حديقة وقع فيها.

لم يُصاب أي من شاكيرا، واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، ولا ابنها خلال الحادث.

الجدير بالذكر أن الخنازير البرية تأتي بشكل

متزايد إلى البلدات والمدن للبحث عن الطعام، وصرح كزافييه بوش ، أحد سكان برشلونة ، الشهر الماضي كيف تعرض هاجمه خنزير بري بالقرب من مدينة تيبيدادو الترفيهية في المدينة بعد أن ذهب مع أسرته لمشاهدة زخات الشهب والنجوم.

انتشرت صور الخنازير البرية التي ظهرت من الحدائق في العاصمة الإيطالية روما وتمشط الشوارع المزدحمة في وسط المدينة بحثًا عن الطعام على مدار الأسابيع القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ورصد السكان الخنازير عدة مرات في وسط منتجعات كوستا ديل سول مثل فوينخيرولا، وتعرف الذكور البرية من الخنازير بقدرتها على إحداث إصابات خطيرة بأنيابهم.

للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com