بالصورة.. كيم كارديشيان لوالدتها: أعتذر عن مضايقات المراهقة

للمشاركة

اعتذرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان لأمها كريس جينر عن مضايقاتها لها في سنوات المراهقة، مناشدة ابنتيها الرأفة بها عندما تكبران.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كيم قدمت اعتذارها ومناشدتها بمناسبة «يوم الابنة الأمريكي»، وحيت فيه ابنتيها نورث 8 سنوات وشيكاغو 3 سنوات، وأمها كريس جينر.

واعترفت نجمة تلفزيون الواقع بأنها كانت عنيدة متمردة في سنوات مراهقتها، طالبة من ابنتيها أن يعاملاها بصورة أفضل مما عاملت أمها، مبدية خوفها من أن يتحقق المثل «كما تدين تدان».

وقالت كيم «آسفة يا أمي. أتذكر أنك عاقبتني لأنني تواطأت مع كورتني عندما سرقت سيارتك لتقودها حول المبنى».

وأضافت «كنت أتأثر بالسلوكيات السيئة لشقيقتي الكبرى وأصدقائي، لذلك أعتذر».

ونشرت كيم على حسابها على إنستغرام صوراً لابنتيها نورث وشيكاغو في مراحل عمرهما المختلفة بما في ذلك رحلتهما الأخيرة إلى توركس وسياكوس في يناير الماضي، وصورة لهما يضحكان فيها وهي تقبلهما.

من جانبها، نشرت الأم كريس جينر (65 سنة) صوراً لها مع بناتها الخمس كورتني، كيم، كلوي، كايلي، وكيندال.

وعلقت على الصور قائلة: «يوم الابنة العالمي يوم سعيد لبناتي الخمس الجميلات، المذهلات، القويات، الحبيبات، اللطيفات، الحنونات، المرحات، المبدعات، الكريمات، اللاتي يشغلن 5 من أعز الأماكن في قلبي».

واختتمت كريس تعليقها «شكراً لكن على الحياة الرائعة والمدهشة التي أنشأناها معاً، وعلى هذا الوقت الثمين معكن، لا أستطيع أن أتخيل أن أكون في هذه الرحلة مع أي شخص آخر في العالم، لأنكن تجلبن لي مثل هذا الفرح والسعادة المذهلين وأنا محظوظة لأن الله اختارني لأكون أمكن. أحبكن أكثر مما تتخيلن».


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com