حقيقة وفاة ميادة الحناوي وإصابتها بمرض الزهايمر

للمشاركة

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية ميادة الحناوي​، مؤكدة أنهما بخير وبصحة جيدة بعد التواصل معها بشكل مباشر عبر الهاتف.

أكدت تماضر غانم في تصريحات صحفية أن أي خبر لم يصدر عن النقابة حصراً فهو عار عن الصحة تماماً.

أضافت غانم :” شائعات الوفاة تلاحق العديد من الفنانين السوريين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط ،ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره.

ميادة الحناوي تكشف حقيقة إصابتها بمرض الزهايمر:
كشفت الفنانة ميادة الحناوي، عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية و إصابتها بمرض الزهايمر، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

قالت ميادة الحناوى ، إن أنه لا يوجد صحة لما تم تداوله من إصابتها بالزهايمر، متابعة قائلة: إن من يطلق هذه الإشاعات لا يعرفون الله.

أوضحت الفنانة ميادة الحناوى ، خلال مداخلتها الهاتفية فى برنامج “الحكاية “مع الإعلامى عمرو أديب ، أنها تقطن فى منزلها لمدة سنة ولم تخرج حتى الآن ،مضيفة أنها تتعرض للكثير من الإشاعات مثل إصابتها بالكورونا وأحيانا أمراض أخرى.

أضافت ميادة الحناوى، أنها الآن تقوم بتحضير بعض الأعمال الغنائية والإستعداد للحفلات الغنائية ، مضيفة قائلة: أنها اشتاقت للغناء وخاصة فى مصر التى تعتبرها بلدها الثانى التى كانت دعمها الأول فى مشوارها .

وكشفت الفنانة ميادة الحناوي أسباب اختفائها في الفترة الأخيرة، قائلة: “الكورونا ووفاة أختي من فترة خلتني في ظروف صعبة شوية، بجانب إجراء أخي لعملية في القلب مؤخرًا”، مضيفة: “في فترة الكورونا مرينا بظروف كثيرة وربنا يزيل الغمة عن كل الناس”.

وأضافت ميادة الحناوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة الأولي للتليفزيون المصري،، أن الشائعات أمر غير مقبول، مشيرة إلى أنها تعرضت لعدة شائعات كثيرة ومنها إصاباتها بفيروس كورونا المستجد “ كوفيد 19″.

وتابعت الفنانة ميادة الحناوي، :”هذا أذي وأقول لهم اتقوا الله والناس لديها غيرة ونفسنه غريبة، وحياتي الفترة الأخيرة شديدة الصعوبة ولسه خارجة من حزن كبير”.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com