يوسف الخال عن وفاة قريب له: «نتهاوى واحدا تلو الآخر.. رحل الخال»

للمشاركة

أعلن الفنان يوسف الخال زوج الفنانة نيكول سابا، عن وفاة خاله طريف محمد خير بيرقدار. ونشر الخال، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر» وعلق عليها قائلاً: «نتهاوى واحدا تلو الآخر.. رحل الخال».آخر أعمال الفنان يوسف الخال.

جدير بالذكر أن يوسف الخال، يستعد لبدء تصوير مسلسله الدرامي الجديد «بيوت من ورق» بطولة سوزان نجم الدين وطوني عيسى وجيني أسبر وداليدا خليل ويزن السيد، ومن إخراج أسامة شهاب أحمد.معلومات عن الفنان يوسف الخالالفنان يوسف الخال هو ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار، وشقيق الممثلة ورد الخال.

درس تصميم الجرافيك، وبدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل كعارض أزياء، ولم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين، وعمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل «الطائر المكسور».وشارك في بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم «روح روحي» وكليب وعد «يا أحلاهم».

خاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج «هزي يا نواعم» في إل بي سي وبرنامج «روتانا أخبا» في قناة روتانا موسيقى وبرنامج “لاقونا عالساحة” على شاشة OTV اللبنانية إلى جانب الفنانة ندى أبو فرحات.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com