تطورات جديدة في مشاجرة عمر إبن طارق العريان في لبنان – فيديو

للمشاركة

كشفت ياريتا جمال صديقة الفنانة شيرين أبو العز، تفاصيل جديدة عن مشاجرة عمر ابن المخرج طارق العريان في لبنان.

وأذاع برنامج “ET بالعربي” تسجيلا صوتيا لياريتا جمال قالت فيه إن شيرين أبو العز شاهدت عمر طارق العريان وهو يدخل المكان فتوجهت نحوه لتسلم عليه، لكن الفتاة التي كانت برفقته سحبته للداخل، مما تسبب في الضيق لشيرين بسبب تواجد عدد من الأشخاص الذين يعرفونها، وتصادف أن طاولة شيرين وأصحابها كانت مجاورة لطاولة عمر.

وأضافت: “بدأت الفتاة التي كانت برفقته في عمل حركات استفزازية لشيرين، فتوجه شاب من الذين كانوا معها على الطاولة وطلب من الفتاة التوقف عن عمل هذه الاستفزازات بعد أن بدأت تلفت الأنظار إليهم”.

وتابعت: “وفي تلك اللحظة وصل عمر وبدأ يدفع الشاب وحدثت بينهما مشادة، وتدخل بعض الحاضرين لتهدئة الموقف، ليقوم عمر بإلقاء قطع الثلج على شيرين، التي غطت وجهها لكنها تعرضت لكدمات في مناطق متفرقة في جسمها وعمر وقف على “الدرابزين” ربما ليهرب أو ليسحب نفسه من المشكلة، وقفز فكسر رجله دون تدخل من أحد، وقاموا بالتواصل مع والده طارق العريان لحل المشكلة مع ابنه وتلك الفتاة، التي هددتهم باللجوء لأحد أصدقائها في لبنان”.

وأضافت أن الفتاة هي التي افتعلت المشكلة وأشعلت الموقف، وشيرين حاليا في حالة نفسية مدمرة، لأن هذا الموقف يحدث معها لأول مرة، وهم يفكرون في اصطحابها للمستشفى.

بدأت المشكلة عندما تشاجرت فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز مع فنانة شابة كانت برفقة عمر طارق العريان.

وقام عمر العريان بصفع الفتاة على وجهها ليقوم أكثر من 10 شباب متواجدين بالمكان بالدفاع عن الفتاة وضربه ما أدى إلى إصابات كبيرة تطلبت إجراءه عمليات جراحية عاجلة.

وأجرى عمر العريان 3 عمليات في قدمه ويديه نتيجة الكسور التي تعرض لها.

عمر هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينات من حيث تزوج من إمرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى “هالة العطال” وأنجبت منه ابنه “عمر” سنة 1990.


للمشاركة


فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com