لقطات من حفل موريكس دور 2021.. رحمة رياض تفقد الوعي وموقف محرج لنادين نجيم

للمشاركة

حفل توزيع جوائز “موريكس دور 2021″، أقيم اليوم بعد تأجيل موعده وبعد غيابه العام الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والذين تلقوا جوائز وتكريمات في الحفل وعلى رأسهم نادين نجيم ونادية الجندي وقصي خولي، وشهد الحفل أيضاً عدة لقطات للنجوم في كواليس الحفل.

تكريم نادية الجندي في حفل جوائز “موريكس دور”

وخطفت الفنانة نادية الجندي الأنظار في حفل توزيع جوائز “موريكس دور”، وتلقت جائزة في الحفل، ونشرت على حسابها بانستقرام عدة صور ولقطات لها من الحفل، ووجهت رسالة تعليقاً على الصور وقالت:” الآن من لبنان تكريم الموريكس دور.. شكراً لبنان وشعب لبنان وجمهوري الحبيب في لبنان اللي أستقبلتي أحلي أستقبال بحبكم أوي أوي.. ويارب أكون دائماً عند حسن ظنكم وشكراً لمديرى المهرجان السيد فادي الحلو والسيد زاهي الحلو.. ولكل القائمين علي المهرجان ومزيد من النجاح والتقدم”.

نادين نسيب نجيم تتعرض لموقف محرج في “موريكس دور”

وخطفت أيضاً الفنانة نادين نسيب نجيم الأضواء في حفل جوائز موريكس دور، وظهرت بإطلالة لافتة، وتلقت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي، وتعرضت نادين لموقف محرج بعد استلامها الجائزة، بسبب مقاطعة أحد المنظمين لكلمتها على المسرح، إلأ أنها أصرت على استكمال كلمتها وتوجيه رسالة لابنها جيوفاني، ومازحت المنظم بعد محاولة إنهاء كلمتها بتوجيه التحية لها.

وعلقت نادين نسيب على هذا الموقف، ونشرت فيديو كلمتها في موريكس دور على حسابها بانستقرام وقالت:” جائزة افضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي.. حضروا للآخر بما إنه قطعلي كلمتي رح كفيها هون .. بوسة كبيرة لولادي انا بسببكم وكرمالكم وصلت لهل مكانة ورح كفي! شكراً لشركة الصبّاح على ثقتكم فيي ومحبتكم الكبيرة الي ولكل الناس يلي بيحبوني انتوا مصدر قوتي!”.

رحمة رياض تفقد الوعي في كواليس “موريكس دور”

ومن أبرز لقطات حفل “موريكس دور” تعرضت الفنانة رحمة رياض للسقوط في كواليس حفل “موريكس دور”، وظهرت في الفيديو وهي تعاني من حالة إعياء على السجادة الحمراء في الحفل، قبل أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بفيديو مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إنها شعرت بدوخة شديدة ولم تستطع الوقوف، وأكدت إنها بخير ولكنها كانت تعاني من الإرهاق وقلة النوم بسبب وصولها من السفر قبل الحفل مباشرة، وأكملت فقرتها في الحفل وتسلمت أيضاً جائزة بها.

وشهد حفل موريكس دور 2021 حضور وتكريم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عاصي الحلاني وقصي خولي ماغي بو غصن ووليد توفيق والمنتج جمال سنان وصادق الصباح وديمة قندلفت ودانييلا رحمة وغيرهم، وحضر الحفل أيضاً عدد من الفنانين مثل حورية فرغلي والإعلامية أروى وشيري عادل وحجاج عبد العظيم ورياض الخولي وسلوى خطاب.

المصدر: لها


للمشاركة


فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com