علي جابر يهاجم فناني لبنان باستثناء مايا دياب.. والأخيرة ترد

للمشاركة

هاجم الإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة إم بي سي، بعض الفنانين اللبنانيين، مؤكداً أن قلة منهم لديهم الحس الوطني والإنساني، معتبراً أن النجمة مايا دياب هي الوحيدة التي تكرس وقتها وفنها لمساعدة بلدها.

وكتب علي جابر تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “لا شك أن من بين الفنانين اللبنانيين الكثر، هناك قلة عندها الحس الوطني والانساني مثل مايا دياب، فهي تكرس وقتها وفنها وسمعتها وترفع صوتها لمساعدة بلدها وأهله في محنتهم”.

وردت مايا دياب لتوجيه رسالة شكر له، وكتبت بتغريدة عبر “تويتر”: “أنا بتابعك من زمان وبتعرف محبتي الك، غير على الصعيد الشخصي، بحترم حسّك الوطني العالي وكلامك للي دائما بيعمل فرق.. بشكرك كتير، وحبي لوطني أكبر من كل شي أكبر من الوقت ومن الفن. هيدا الواجب موجود بداخلي ولازم يكون بداخل كل لبناني وبعرف انه موجود بداخلك بكمية كبيرة.. كلنا للوطن”.

تغريدة علي جابر تحولت لجدل بين متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهاجمه العديد من المغردين، معتبرين أن كلامه لا يمت للواقع بصلة، وذكروا مجموعة من الفنانين اللبنانيين الذين لديهم أنشطة إنسانية، أبرزهم الفنانة إليسا وهيفاء وهبي وغيرهما.

وكتبت متابعة عبر “تويتر” رداً على تغريدة الإعلامي اللبناني علي جابر: “اليسا الأولى بالمساعدات مافي حدا بينسى فضلها، تبرعت بكتير وآخر فتره امنت كتير طاقة شمسية لمرضى الاوكسجين من مالها الخاص”.

وتساءلت متابعة عن مدى جدية علي جابر بتغريدته حول الحس الوطني الذي تمتلكه مايا دياب، وكتبت: “تكرس فنها ووقتها!!!! عم تمزح أو تحكى جد يعني؟؟!! والله مافهمت شو رسالتها الفنية وشو المساعدات… كتار فنانين تبرعوا وساعدو وماحكيو وماتكلمو والله عيب وخسارة من دكتور متلك يحكى هيك.انت أهنت كل الفنانين الى عم يساعدون وبصمت مسحت الأرض فيهن بوحدة بتموت عالاتنشن”.

وكتب متابع: “بالبدايه فكرت حده عامل حساب مزيف بعدين انتبهت انه موثق له له له يا دكتور”.

فيما دافع عنه آخر:”معك حق دكتور”، وأضاف ثالث: “مايا صح بس في كمان فنانين غيرها”، و”صح دكتور وكل واحد بيساعد على اللي بيقدر عليه إن كان بالكلمة او بالمادة وكلنا لبنان”.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com