بالفيديو.. فنانة سورية تُهاجم متابعيها: «دمرتوني بعيونكم»

للمشاركة

أثارت الفنانة السورية، المقيمة في الإمارات، مروة راتب، الكثير من الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بحديثها عن الحسد. ووصفت نفسها بأنها أكثر الأشخاص، اللذين يتعرضون للحسد. مو أرجعت كل ما تتعرض له من أحداث، إلى «الحسدوهو ما عرضها للسخرية والهجوم عليها من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفاشنيستا، المثيرة للجدل، بعمليات تجميلها، مروة راتب، في مقطع فيديو نشرته لها، مدخنة بخور، ملقى على الأرض، مهشم. واستمرت في حديثها، مرجعة أن ما حدث للمدخن، بسبب العين.

وقالت وهي منفعلة: «أنا أكثر إنسانة محسودة.. هلكتوني ودمرتوني بعيونكم». وأضافت: «لا تمت فيني عافية، ولا تمت فيني صحة. نفسيتي تدمرت. تعبانة تعب غريب. ألم نفسي، وجسدي. أروح عند الدكتورة يقولولي ما في شي، كلوني الناس بعيونهم..كلوني بعيونهم، والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة».

واستطردت: «ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث، تقولين محسودة، أو علشان مدخن بقول إني محسودة، مو علشان مدخن، ما حدا يتفلسف، أنا ما اطلع حياتي الخاصة، أنا بدور على مطوع، يقرا علي يقدر يخوز العين اللي علي».

وبعد نشرها للفيديو، انهالت عليها الكثير من التعليقات الساخرة، خاصة وأن حديثها عن الحسد، جاء بعد حديثها عن كونها أجمل امرأة. وأنها تمتلك قدر من الجمال، يجعلها الأولى في عيادات التجميل، والأعلى سعراً في عالم الإعلانات.


للمشاركة


فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com