بعد أن تحجّبت.. ناقد يُطالب فنانة بالعدول عن قرارها بالاعتزال” إستهدي بالله وارجعي

للمشاركة

طالب الناقد السعودي عبدالله سري، الفنانة نيرمين محسن، بالتراجع عن قرارها بارتداء الحجاب واعتزال الفن.

وانتقد «سري» قرار «نيرمين» بارتداء الحجاب واعتزال الفن، خلال مقطع فيديو قصير، نشره عبر حسابه على «إنستجرام»، قال خلاله: «الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش؟ إحنا أصلًا عندنا عجز في الفنانات والممثلات السعوديات، تقوم هي تعتزل وتتحجب!».

وأضاف: «أنا أقول لها بس ياريت ترجع للفن، الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عندنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات».

وفور نشر «سري» للمقطع الذي طالب خلاله «نيرمين» بالعدول عن قرارها، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على الناقد السعودي، مطالبينه باحترام القرار الذي اتخذته «نيرمين» بمحض إرادتها.

يذكر أن الفنانة السعودية نيرمين محسن، كانت قد أعلنت قبل حوالي أسبوعين، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات» عن قرارها باعتزال الفن بعد ارتداءها للحجاب.

وظهرت «نيرمين» خلال المقطع الذي نشرته وهي تقف داخل المسجد النبوي، قبل أن تسترسل في حديثها موجهة رسالتها إلى جمهورها.

وقالت «نيرمين»، خلال المقطع: «قبل أن أرجع الرياض أحب أقولكم من مسجد رسول الله أني قررت اتحجب/ الله يجعله خير لي في الدنيا والآخرة، الله يغفر لنا ما مضى والله يتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر».

وكشفت «نيرمين»، خلال المقطع، أن انشغالها بالتفكير في قرار ارتداء الحجاب واعتزال الفن، هو سبب اختفائها وابتعادها عن جمهورها خلال الفترة الماضية.

وأتمت «نيرمين» حديثها، قائلة: «كنت حريصة أن أتخذ هذا القرار المهم بحياتي بعيدًا عن كل البشر».


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com