كانييه ويست يعترف بخيانة كيم كارداشيان علناً

للمشاركة

اعترف مغني الراب الشهير، كانييه ويست، أنَّه لم يكن مخلصاً لكيم كارداشيان خلال زواجهما الذي دام سبع سنوات تقريباً، وذلك في ألبومه الأخير “دوندا” Donda، كما أكد أنَّ وقت تلك الخيانة جاء بعد ولادة طفلهما الثاني.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل”، جاء اعتراف مغني الراب المثير للجدل، والمنفصل عن نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان، في كلمات أغنيته Hurricane .
وأكدت مصادر متعددة المعنى الكامن وراء كلمات القصيدة، وقال أحد المُطلِعين: “الأغنية هي بطريقةٍ ما شهادته على كل ما فعله بشكل خاطئ وتحمل المسؤولية عن انهيار زواجهما”.

كما أشارت الصحيفة إلى أنَّ كلمات أغنيته الجديدة فُسرت على أنَّها إشارة إلى خيانته لزوجته بعد ولادة طفليه الأولين، موضحة أنَّ الأغنية الخامسة في الألبوم تغوص تماماً في أعماق الحالة الذهنية لمغني الراب.
وفقاً للمعلومات التي قدَّمها مصدر لمجلة “بيبول”، قام كانييه ويست بخيانة كيم البالغة من العمر 40 عاماً، حتى إنَّه “تفاخر بممارسة الجنس في مجموعات” أثناء قيامه بإحدى جوْلاته الغنائية في سانت بابلو، حيث شُوهد وقتذاك وهو يقف أمام فريقه، معترفاً بمعاشرة فتيات من خلف ظهر كيم، وفقاً للصحيفة.
في السياق، أشارت “ديلي ميل” إلى أنَّ بعضاً من فريق مغني الراب الذين انضموا للجولة حديثاً، قد أُصيبوا بالذهول مما سمعوه، حتى إنَّهم تشككوا في وضعه النفسي والعقلي، مؤكدين أنَّ لغته كانت “غير واقعية”. أمَّا الذين يعرفونه جيداً كانوا يجلسون ويضحكون بعصبية، ولم يستطع أحد تصديق ما كان يقوله أمام الجميع، بحسب التقرير.
كانييه ويست، الذي يُحافظ على علاقة ودية مع كارداشيان، كتب إلى الأخيرة التي تدعم الترويج لألبومه الجديد، أغنيات مثل “Back to Me Darling”، وكان مفهوماً أنّ أغنية مثل “Love Unconditionally”، كانت تدور حول نجمة الواقع، التي كانت بصدد الطلاق وإنهاء زواجهما.
من ناحيةٍ أخرى، تم اقتراح أن تستمر كيم كارداشيان في استخدام لقب زوجها كانييه ويست بعد طلاقها. ووفق TMZ، تهتم كيم كارداشيان بمشاركة نفس اللقب مع أطفالها الأربعة.
ورغم الحالة التي وصلت إليها علاقتهما، استمرت صاحبة العلامة التجارية SKIMS في دعم ويست أثناء الترويج لألبومه، حيث ظهرت نجمة الواقع في كل حفلاته الموسيقية بعد تقديم طلب الطلاق في فبراير. وقالت مصادر مطلعة في يناير، قبل انفصالهما: “كانا يعيشان حياةً منفصلة منذ عدة أشهر حتى الآن”. وأضافت: “كيم وكانييه لم يتواجدا معاً منذ فترة”.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com