أدريانا ليما تبرز أنوثتها بشكل جريء وتفشل في إغراء شرطة الموضة

للمشاركة

الجمال فقط لا ينفع، فالاختيار الجيد للأزياء التي تود أن ترتديها جزء أساسي لافتًا لأنظار الجميع لهذا الجمال، وهذا ما أكده ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، الذي حرص أن يبدي رأيه بأحدث إطلالات عارضة الأزياء أدريانا ليما أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في فاعليات مهرجان فينيسيا بإيطاليا، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة عبر الإنستجرام.

علق إيلي حنا على إطلالة أدريانا ليما، قائلًا: “مش ماشي حاله، شوفولي هالفستان شو بايخ”.

أدريانا ليما

وتابع: “التصميم بالجزء العلوي عند منطقة الصدر والمنطقة يلي تحتها سيء جدًا جدًا ومبين شغل شي طالب تصميم ـزياء بأول ـسبوع من أول سنة دراسية، وبعطي

أدريانا ليما تبرز أنوثتها بشكل جريء:
ظهرت أدريانا ليما بإطلالة أنوثية جريئة، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الكب، واتسم بقصة الـ v، من ناحية الصدر مما جعله أكثر جرأة، إضافة إلى فتحة من ناحية الخصر، صمم الفستان من قماش الترتر اللامع باللون الأحمر.

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية فاخرة التصميم، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب عالٍ.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألون الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في

أبرز المعلومات عن مهرجان فينيسيا:
مهرجان البندقية السينمائي الدولي، يفتتح كل عام في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر بشكل دوري، في جزيرة ليدو في فينيسيا، إيطاليا.

يعد المهرجان جزءًا من بينالي فينيسيا، الذي يعتبر معرضًا فنيًا ضخمًا للفن المعاصر، وتتميز جائزة المهرجان الرئيسية بأنها على شكل الأسد الذهبي “Leone d’Oro”، التي تمنح لأفضل فيلم يعرض في المسابقة الرسمية للمهرجان، إضافة لجائزة كأس فولبي “Coppa Volpi” التي تمنح لأفضل ممثل وممثلة.

أدريانا فرانشيسكا ليما:
من مواليد 12 يونيو 1981، عارضة أزياء برازيلية اشتهرت كإحدى عارضات “فيكتورياز سيكرت” للملابس الداخلية النسائية منذ عام 2000، كما عملت لصالح شركة ميبي لين لمستحضرات التجميل من 2003 إلى 2009.

أدريانا ليما

وفي سن الـ15، حصلت ليما على المركز الأول في مسابقة فورد لعارضات الأزياء البرازيلية واحتلت المركز الثاني في العام التالي في مسابقة فورد العالمية لعارضات الأزياء قبل التوقيع لوكالة إليت في مدينة نيويورك.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com