بيلي ايليش بصورة عارية أثارت الجدل.. وتعاون مع فنانة لبنانية؟

للمشاركة

أثارت المغنية الأمريكية بيلي ايليش جدلا واسعا على موقع انستجرام، حيث يبحث الكثيرون عن صورة لها وهي عارية، لأثارت جدلاَ، وتحديدًا منطقة الصدر، على أحد الشواطئ في دولة أوروبية لم تحدد هويتها.

في سياق اخر، فجرت نانسي عجرم والتي كانت ضيفة أحد البرامج الحوارية قنبلة من العيار الثقيل بعد أن أكدت أن هنالك تعاون مُنتظر بينها وبين النجمة العالمية بيلي ايليش وهو بالتحديد دويتو غنائي إلا أن جائحة كورونا كانت قد أوقفت المشروع وقتها إلا أن الأمر تم فتحه مُجدداً.

من جهتها، أكدت بيلي أن الأمر بدأ بعد أن سمعت أغنية “إنت إيه” خلال مقطع فيديو طريف بالصدفة ومن بعدها بدأت البحث واعجبت يـ أغنية نانسي عجرم “في حاجات”.

وتابعت تحديداً “أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغانيها والطريقة التي تغني فيها، أذكر أول مرة استمعت فيها لأغنية نانسي خلال فيديو شاهدته بالصدفة وكانت أغنية انت إيه ضمن الفيديو، بدأت بالبحث عن الأغنية واستمعت إليها كثيراً، وهي من أغاني نانسي المفضلة بالنسبة لي”.

من هي بيلي ايليش ؟

نشأت إيليش في هايلاند بارك، لوس أنجلوس وسط عائلة من الممثلين والموسيقيين، والداها هما الممثلة الموسيقية وكاتب السيناريو ماغي بيرد وباتريك أوكونيل.

تم إصدار “Ocean Eyes” كأول أغنية لبيلي على ساوند كلاود في عام 2016، وتم إصدار فيديو موسيقي في 24 مارس 2016، وتم إصدار فيديو لبيلي وهي تقوم بأداء رقصة للأغنية في 22 نوفمبر 2016.


للمشاركة


فنون
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com