بعد خبر ارتباطه بصافينار.. رامي دياب يفجر مفاجاة للمتابعين على “انستجرام”

للمشاركة

نشر الفنان رامي دياب، مقطع من فيديو قصيرا له عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر فيه مع الراقصة الأرمينية صافيناز، ليفجرا مفاجأة بعد انتشار أخبار خطبتهما بعد الفيديو الذي جمعهما أمام حمام السباحة.

وفجر رامي دياب، مفاجأة للمتابعين بأنه لم يخطب الراقصة صافيناز، وأكد في الفيديو، أن الصور والفيديوهات القصيرة التي نشراها عبر ” إنستجرام “، هي من كواليس كليب يجمعهما، وظهرت معه صافيناز في الفيديو تؤكد عدم خطبتها قائلة: “أنا سينجل وفري”، وفي المقابل أكد دياب أنه كان يقصد الكليب حينما قال: “مش نقول مبروك”.

يأتي ذلك بعدما نشرت صافيناز مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ظهرت فيه على حمام السباحة، ويقوم رامي دياب بالخروج منه ليقدم لها خاتما، وعلقت قائلة: «Soon hanul mabruk»، لتضج المواقع الإخبارية بأخبار خطبتهما فور نشر الفيديو.

تصدرت الراقصة صافيناز تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو قصيراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي جالسة شبه عارية على السرير داخل غرفة نومها.

وتتعمد الراقصة صافيناز إثارة الجدل بشكل مستمر بإطلالاتها، التي تشاركها مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وتداول متابعوها فيديو جريئا لها عبر “يوتيوب”، كانت قد نشرته في صفحتها الخاصة، وظهرت فيه شبه عارية وهي مستلقية، وانتشر الفيديو بشكل واسع بين المتابعين، واعتبر البعض منهم أنها بالغت بإيحاءاتها.


للمشاركة
فنون, فيديو
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com