كل ما تريد معرفته عن ناريمان عبود.. الفنانة الاستعراضية الراحلة (فيدية)

فجع الوسط الفني اللبناني، مساء يوم أمس السبت، بـ وفاة الفنانة والراقصة الاستعراضية ناريمان عبود، وهي زوجة الملحن اللبناني وسام الأمير، إثر تأثرها بـ مضاعفات إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد الذي أصيبت بعدواه قبل شهر من الآن.

ناريمان عبود
وبعد انتشار خبر وفاتها وتفاصيل العزاء الخاص بها، تصدر اسم الفنانة الاستعراضية الراحلة، قائمة الأكثر بحثا في غوغل، موقع النهضة نيوز يقدم لكم في هذا التقرير بعض المعلومات عن ناريمان عبود.

معلومات عن ناريمان عبود
ولدت الراحلة في العام 1964، واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، دخلت عالم الفن بـ مجال الاستعراض واحترفت الرقص الشرقي في العام 1987، لتصبح بعد ذلك من أشهر وأبرز الراقصات في لبنان.

تزوجت الفقيدة من الفنان والملحن اللبناني وسام الأمير، لتبتعد بعد ذلك عن الوسط الفني، بهدف رعاية زوجها وتربية أبنائها وذلك على الرغم من أنها كانت في أوج عطائها الفني.

وبعد ذلك بسنوات عديدة، عادت ناريمان إلى عالم الفن في العام 2018 من خلال فيديو كليب استعراضي، بمشاركة شقيقها السيد ميشال عبود، حمل عنوان ” سلام الله عليك”، وهو من ألحان زوجها الفنان وسام الأمير و كلمات حمزة مطر، ومن توزيع روجيه خوري.

ليكون هذا العمل الأخير الذي قدمته الراحلة خلال مسيرتها الفنية، وذلك على الرغم من أنها كانت قد أعلنت استعدادها لإنجاز عدة أعمال أخرى.

وقد اشتهرت الراحلة ناريمان عبود خلال مشوارها الفني، بـ رفضها الظهور بـ بدلات رقص فاضحة، والتزامها ببدلات وفساتين سهرات من الممكن أن تظهر بها أي أنثى في أي حفل أو مناسبة.

وعن السبب في ذلك، صرحت في إحدى المرات قائلة:” أرقص دائما بـ ملابس وفساتين، تقصد بها السيدات الحفلات السهر، وهذا لكي لا يخجل بي أبنائي وأسرتي.

هذا وقد نعى الفنان وسام الأمير، زوجته الراحلة الفنانة الاستعراضية ناريمان عبود، عبر منشور مقتضب، كتب فيه:” يا أوفى زوجة وأحن أم… يا رمز التضحية والوفاء… يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء… لقد كنتِ معي وحولي في كل مكان شامخة… كـ شجر النخيل فإلى أين ذهبتِ يا نور عيوني؟…”.

وأضاف:” تركتني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية… ما للعمر في بعض الأيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات… الله يرحمك يا أميرة”.

,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com