Home » art » بيرلا حلو: أريد الأفضل في تجربتي الأولى بالتمثيل.. منذ أن سلّمتْ تاج ملكة جمال لبنان… تلقّتْ عروضاً عدة تدْرسها بتروٍّ
بيرلا حلو

قررت ملكة جمال  لبنان السابقة بيرلا حلو دخول مجال التمثيل، وهي تلقّت عروضاً عدة منذ أن سلّمت «التاج» إلى مايا رعيدي.


وأكدت حلو لـ«الراي» أنها تدرس كل عرض على حدة وبتمهّل لاختيار الأفضل، خصوصاً أنه سيكون الأول في تجربتها، وهي تريد أن تطلّ بأفضل صورة أمام الناس، مشيرة إلى أن تجربة نادين نسيب نجيم تركت بصمة وهي الأفضل حتى الآن.
وفي مجال آخر، رفضتْ حلو التعليق على الخلافات التي حصلت بين ملكة جمال لبنان الحالية مايا رعيدي وملكة جمال أميركا السابقة (رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان) ريما فقيه على خلفية مسابقة ملكة جمال الكون، مكتفيةً بالإشارة الى أنها سبق أن عبّرتْ عن رأيها في هذا الموضوع «ولن أزيد» (في إشارة إلى ما قالتْه عن أنها تتفهّم إلى حد ما كلام مايا وانزعاجها كونها لم تتأهل إلى مرتبة متقدمة من المسابقة، خصوصاً بعد الآمال الكبيرة التي وُضعت عليها والدعم الذي حصلت عليه، ولكن انطلاقاً من خبرتها كملكة العام الماضي يمكن القول إن ما فعلتْه ريما من أجل مايا لم يتوافر لأي ملكة جمال من قبل، وهذا يعني يجب تقديم الشكر لريما على جهودها).

● يبدو أن لديك مخططاً لدخول الساحة الفنية، بدليل أنك نشرتِ «بوست» عبر حسابك على موقع «إنستغرام» وسألتِ من خلاله «الفانز» أين يرونك أكثر: ممثلة أو مغنية أو مقدمة. فهل هذا يعني أنك قررتِ اقتحام إحدى هذه المجالات؟
– سألتُ «الفانز» في أي مجال يفضّلون مشاهدتي، هل في التقديم أم التمثيل أم في الغناء. وجاءت النسبة الأكبر من الإجابات أنهم يفضّلونني في مجال التمثيل، والنسبة التي تلتْها كانت في مجال التقديم. وبصراحة، أحب أن أدخل مجال التمثيل.
● هل يمكن القول إن التمثيل هو المجال الذي تطمحين إلى العمل فيه مستقبلاً، كما فعلت غالبية ملكات جمال لبنان، خصوصاً أن عدداً قليلاً منهنّ اخترن مجال الغناء؟
– منذ أن سلّمتُ تاج ملكة جمال لبنان، وصلتْني عروض عدة للمشاركة في أعمال تمثيلية، ولكنني أدرسها جميعاً بشكل جيد وبهدوءٍ وتروٍّ، لأنني أريد أن أختار العرض الأفضل الذي يليق عليّ، لأنه سيكون الأول في تجربتي في مجال التمثيل، ويهمّني أن يراني الناس بأحلى صورة.
● مَن تلفتك بين ملكات الجمال اللواتي فرضْن أنفسن في المجال الفني، ومَن بينهنّ الأفضل والأنجح وتعتبرين أنه يمكن الاحتذاء بتجربتها؟
– بصراحة، تلفتني تجربة نادين نسيب نجيم، لأنها من أكثر الملكات اللواتي تركن بصْمة وهي الأفضل حتى الآن.
● ما رأيك بالخلافات الذي حصل بين مايا رعيدي وريما فقيه على خلفية مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون وعدم ذهابها بعيداً في المسابقة وتحميلها المسؤولية لريما فقيه؟
– لا أريد أن أعطي رأيي في الموضوع، لأنني سبق أن عبّرت عنه على صفحة «عديلة» ولن أزيد.
● هناك ملكات ابتعدن عن الشهرة واخترن الأمومة والإنجاب والزواج وتأسيس عائلة، فهل ترين أن من الخطأ عدم انتهاز الفرصة التي يمنحها لقب ملكة جمال لبنان لصاحبته وعدم الاستفادة منه والاستمرار في عالم النجومية والأضواء؟
– كل امرأة في نهاية المطاف ستتزوج وتكوّن عائلة وتنجب وتصبح أماً. ولكن هذا القرار يرتبط بمخططات كل امرأة والهدف الذي تسعى إلى تحقيقه قبل الزواج والارتباط. وبالنسبة إليّ، ما زلتُ صغيرة جداً في السنّ وعمري لا يتجاوز الـ23 عاماً. ولا يزال العمر أمامي حتى كي أبدأ مهنتي في المجال الفني، ومن المبكر جداً التفكير في موضوع الزواج.

  • الراي – من هيام بنوت

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية