العمر مجرد رقم .. اعرفوا العمر الحقيقي لـ سميرة سعيد ونجوى كرم

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام من قبل صفحة مشاهير العالم صورة للنجمة سميرة سعيدة وبجانبها صورة للفنانة نجوى كرم حيث علقت على تلك الصورة وقالت العمر مجرد رقم.

إعلانات
العمر الحقيقي للفنانة سميرة سعيد والفنانة نجوى كرم:
وأوضحت صفحة مشاهير العالم بأن الفنانة المغربية سميرة سعيد تبلغ من العمر 62 عام بينما تبلغ الفنانة نجوى كرم 54 عام ويذكر أن سميرة قد كشفت قبل ذلك عن عمرها الحقيقي من خلال استضافتها في برنامج توأم روحي مع المذيع نيشان في عام 2019.

حيث قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد إنها بدأت في المجال الفني من عمر صغير واستمرت في عملها كمطربة منذ حوالي 40 عام وأشارت بأنها لا تخجل من عمرها الحقيقي كما أنها تخطت عمر الـ 60 عام.

كما كشفت الفنانة نجوى كرم عن عمرها لأول مرة من خلال برنامج كاربول كاريوكي بالعربي وقالت أنا من مواليد 1966 وفي عام 1985 بدأت بالغناء في ليالي لبنان واستمريت بالغناء منذ ذلك الوقت.

ومن ناحية أخرى تقوم كل من الفنانة سميرة سعيد والفنانة نجوى كرم بالمشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice senior مع الفنان هاني شاكر والفنان ملحم زين مما يساعد ذلك البرنامج بمنح فرصة النجومية بعد مرور الستين.

حيث يقوم المتنافسين بتقديم بعض من اللقطات التي تعمل على إبهار المشاهدين والمدربين للحصول على اللقب في نهاية المطاف ويتكون البرنامج من 7 حلقات على 3 مراحل ويكون تحت إشراف الأربعة مدربين.

https://www.instagram.com/p/Bu4Ej5nH6np/?igshid=1snx3db2k3sv5

https://www.instagram.com/p/CGGHJ0yBGtd/?igshid=1odengo5cyvca

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.