Home » art » رولا سعد: لم أتزوّج في السرّ … وزفافي في أقرب وقت

رولا سعد

حدّدتْ الفنانة اللبنانية رولا سعد الشهر الجاري موعداً لبدء عرْض مسلسلها الجديد «مجنون فيكي» الذي أخرجتْه رندلى قديح، وتتقاسم بطولته مع الفنان يوري مرقدي.
لكن أخبار سعد الخاصة طغتْ على مشاريعها الفنية بعد انتشار أخبار تؤكد زواجها سراً من رجل أعمال لبناني، وهو ما نفتْه في حديثها إلى «الراي»، موضحة أنه يوجد رجل في حياتها وأن زواجهما سيتم في أقرب وقت.

● ما حقيقة الأخبار التي أشارتْ إلى أنك تزوجتِ في السر وظنّ الكثيرون أنها صحيحة، خصوصاً أنك لم تقومي بنفيها؟
– هذا الكلام غير صحيح، وهو يندرج في إطار الاشاعات. أعيش قصة حب مع رجل ونحن نتعرّف على بعضنا البعض أكثر، ويوجد مشروع زواج بيننا ولكنه لم يتم حتى الآن.
● انتهيتِ قبل أشهر عدة من تصوير مسلسل جديد مع الفنان يوري مرقدي، هل لا يزال هناك تأخير في عرضه؟
– بل سيُعرض الشهر الجاري على شاشة «lbci» كما أكد لي المُنْتِج.
● هل صحيح أنك شاركتِ في إنتاجه؟
– كلا. بل كل ما في الأمر أنني حاولتُ أن أقدّم الدعم اللازم للمسلسل من خلال معارفي وأصدقائي وأهلي الذين ساهموا في تأمين بعض الأشياء الضرورية له. فمصممة الأزياء ميراي داغر مثلاً قدّمت لنا فساتين الأعراس، عدا عن أن آخرين ساهموا في تقديم مواقع التصوير بسبب محبتهم لي. كنا نريد مواقع تصوير جديدة وغير مستهلكة في أعمال سابقة وهذا ما فعلناه في المسلسل، والأمر سيلمسه الناس عندما يشاهدونه، خصوصاً أن هناك أشخاصاً يرفضون تأجير مطاعهم وبيوتهم للتصوير، ولأنهم يحبونني ساعدوني في هذا الموضوع، كما أنني صوّرت في بيتي. وتأمين هذه المتطلبات للعمل أَتْعَبَني كثيراً.
● هل يمكن القول إنك تركزين في المرحلة الحالية على التمثيل أكثر من الغناء، خصوصاً أنك لم تطرحي أي عمل غنائي جديد منذ فترة بعيدة؟
– كنتُ مشغولةً بتصوير المسلسل، وبعده أَحْبَبْتُ أن أنال قسطاً من الراحة، فأنا لم أشارك في العمل كممثلة فقط بل كنتُ أساعد في كل شيء. المسلسل أَتْعَبَني جسدياً وأتمنى أن ينال النجاح الذي يستحقّه.
● هل من مشاريع تمثيلية جديدة، خصوصاً أنك كنت في طليعة الفنانين الذين شاركوا في أعمال تمثيلية في مصر؟
– كما شاركتُ بأعمال فنية في سورية. أنتظر حالياً ردود الأفعال حول المسلسل الجديد وبعدها لكل حادث حديث.
● هل يمكن القول إن سوق التمثيل أفضل في المرحلة الحالية من سوق الغناء؟
– هذا الكلام لا ينطبق عليّ، لأنني دخلتُ مجال التمثيل وكانت لي تجارب فيه قبل فترة بعيدة. التمثيل ليس شيئاً جديداً عليّ، لكن ضغط العمل في الغناء لم يكن يسمح لي بأن أعمل في مجال آخر. وبما أن الأزمة الاقتصادية الحالية تضرب كل أنحاء العالم وكل المجالات بما فيها الفن، فإن العمل في الغناء عند 99 في المئة من الفنانين لم يعد كما كان عليه في السابق، وصار بالإمكان التفرّغ قليلاً للتمثيل، وفي الوقت نفسه متابعة حفلاتنا ومشاريعنا الغنائية.
● هل نفهم أنك لن تقدّمي أعمالاً غنائية جديدة؟
– بل هناك أغنية جديدة سأطرحها بعد بدء عرض المسلسل مباشرة. توجد أغنيتان أعجبتاني كثيراً وسأختار واحدة من بينهما.
● ألا تلاحظين أن هناك أغنيات كثيرة تُطرح لكنها لا تترك أي صدى بين الناس، مقابل عدد محدود منها يحقق النجاح؟
– هذا صحيح.
● وهل هذا يعني أنك تخاطرين بطرْح أغنية جديدة أم أنك تثقين مُسْبقاً بنجاحها؟
– في هذه المرحلة، لم يعد أحد يعرف ما هو ذوق الناس وما الأغنية التي يمكن أن تضرب أو العكس. لو كنا نعرف بشكل مسبق أن هناك أغنية معينة ستنجح لَما كنا فوّتْناها من أيدينا.
● متى قررتِ أن يكون حفل زفافك؟
– في أقرب وقت.
● ومَن ستتزوجين به هو رجل أعمال لبناني؟
– نعم.
● وجودك عبر «السوشيال ميديا» هل يحقّق لك نوعاً من الحضور كفنانة بعيداً عن الغناء والتمثيل؟
– كلا. أتواجد على «السوشيال ميديا» لأن هناك أشخاصاً يتابعونني ويحبون أن يطلعوا على آخر صيحات الموضة، ولهذا السبب لا أغيب عن «السوشيال ميديا»، بل حتى خلال انشغالي بالتصوير كنتُ أحرص على أن تكون لي إطلالات منتظمة عبر مواقع التواصل.

الراي – هيام بنوت

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية