Home » حكايات الناس, فنون » الممثلة الإباحية مايا خليفة تكشف علاقتها بنجم عالمى من أصول مصرية

كشف ميا خليفة ممثلة الاباحية عن تفاصيل علاقتها بالنجم العالمى المصرى رامى يوسف والذى تشاركه فى مسلسل امريكى بعنوان “رامى” وذلك فى الموسم الجديد والذى يعرض حاليا.
وقالت ميا خليفة ان علاقتها بالنجم رامى من خلال المسلسل والذى تقدم فيه دور عبارة عن ضيف شرف حيث ظهرت فى الحلقة الرابعة من العمل وتقدم شخصيتها الحقيقية ولم يستمر المشهد اكثر من دقيقتين وتتحدث فيه عن عادات وتقاليد المجتمع العربى ككل وسبب رفض دخولها لبنان بسبب تهديدات تنظيم داعش لها.

واوضحت ميا خليفة المسلسل يكشف الصراع الذى يعيشه بطل العمل والذى ينتمى الى اصول مصرية بين عادات وتقاليد الشرق وعادات وتقاليد الغرب حيث يظهر العرب والمسلمين بشكل سلبى.

يأتي ذلك بعدما استنكر عدد كبير من النشطاء على السوشيال ميديا، ظهور الفنان عمرو واكد، مع ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني – ميا خليفة، في مسلسل يتحدث عن المسلمين والعرب في أمريكا بشكل سيئ، ويضعه في صورة شهوانيين يبحثون عن المتعة الجنسية، وجني الأموال بأي طريقة.

وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا المصريين، تريلر المسلسل، وظهر فيه عمرو واكد في إحدى اللقطات، وأيضًا ظهرت ميا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com