Home » art » ماريو باسيل: في سريلانكا… كان الحبُّ من النظرة الأولى.. تزوّج من روسية ويتحضّر لبرنامج تلفزيوني جديد

يتحضّر الممثل اللبناني ماريو باسيل لتقديم برنامج جديد مع الإعلامية كارلا حداد سيُعرض قبل فترة الأعياد على شاشة «mtv»، ولكن لم يتم اختيار اسمه حتى الآن، كما أنه يطلّ في مسرحية جديدة «كوميدي نايت Season zero»، بعدما أجرى تغييراً على فريق العمل.
باسيل، الذي أعلن أخيراً زواجه من محامية دولية روسيّة اسمها الكسندرا شيستاكيوفا كان التقاها في سريلانكا، أوضح في حوار مع «الراي» أن علاقتهما بدأت بـ«حب من أول نظرة»، ثم تطوّرت وتكلّلت بالزواج، بعدما شعر بأنها المرأة التي يريد أن يكمل معها حياته.

• قريباً ستطلّ كمقدّم في برنامج جديد مع الإعلامية كارلا حداد. ما مضمونه، وهل مشاركتك في تقديمه تعني بالضرورة أنه سيكون فيه جانِب كوميدي؟
– البرنامج سيُعرض عبر شاشة «mtv»، هو سيكون مرِحاً ولكن لن يكون فيه جانب كوميدي ولن تكون فيه اسكتشات.
• لا شك في أن روحك وشخصيتك ستطغيان عليه؟
– هذا صحيح. البرنامج فيه جانب ألعاب وجانب اجتماعي، ويمكن القول إنه عبارة عن لعبة اجتماعية.
• ما عنوانه؟
– هناك خيارات لعناوين عدة، ولكننا لم نقرّر أياً منها سَنُطْلِقُه عليه.
• هذا البرنامج لا يُعدّ تجربتك الأولى في التقديم. هل يعني خوضك للتجربة مجدداً أنك أحببتَها؟
– تجربة برنامجي السابق «الليلة جنون» كانت ناجحة، والناس يسألونني عنها حتى اليوم. وأحب دائماً أن أَخْتَبِرَ مجالاتٍ جديدة.
• هل تمارس التقديم بشغف أم لأنه مورد رزق إضافي؟
– كل شيء أعمل فيه أمارسه بشغف. التقديم تحدٍّ من نوع آخر، وأحاول قدر المستطاع أن أكون محترفاً وأبذل كل جهدي من أجل تقديم الأفضل.
• ما المجالات الفنية الأخرى التي لديك شغف فيها، بالإضافة إلى التقديم والتمثيل؟
– في مسرحية «كوميدي نايت»، أنا المؤلّف والمُخْرِج والمُسَوِّق للعمل. المسرح هو الأساس، وأنهيتُ التحضيرات لمسرحية جديدة «كوميدي نايت Season zero» التي تُعرض على مسرح «مونرو»، وقد قمتُ بتغيير فريق العمل واشتغلتُ عليها كثيراً. وانضمّ شادي مارون إلى المسرحية الجديدة، هو كان اشتغل معي سابقاً وغاب لنحو 6 سنوات وعاد مجدداً للعمل معي.
• ألم يُتْعِبْكَ العمل في المسرح، لأن المسرح مُتْعِبٌ في الأساس؟
– طبعاً، ولكنني مجبر على الاستمرار. حاولتُ أن أتوقف قليلاً، وعندما عدتُ وجدتُ أن العودة أصعب. قدّمتُ مسرحية فنية أتعبتْني كثيراً ولكن «عالفاضي». كنتُ أتعرّض للانتقاد وأُتَّهَم بأنني أقدّم مسرحاً مبتذلاً وجريئاً، مع أنني لست كذلك بل كل ما أقدّمه يتضمّن رسالة. وما حصل أنني عمدتُ إلى التغيير وقدّمت عملاً مسرحياً تحت شعار الفن للفن، ولكنني «فت بالحيط» مع أنها حَظِيَتْ بتقدير فني كبير، ولكن الرئيس سعد الحريري استقال (نوفمبر 2017) قبل يوميْن من عرْضها. لا شيء يساعد في لبنان ويجب أن يستمرّ كل منا بالكفاح من أجل تأمين مصدر رزقه.
• خبر زواجك كان مُفاجئاً للجميع. هل سَبَقَتْهُ قصة حب؟
– كان حباً من أول نظرة واستمرّت العلاقة وشعرتُ بأنها المرأة التي أريد أن أكمل حياتي معها، وهي أيضا أُغرمت بي.
• هل كنتَ تفكر في الزواج قبلها؟
– ارتبطتُ بخِطبة ثلاث مرات أو أربع مرات ولم أكن أمزح حينها، ولكنني في كل مرة كنت أشعر بأن مَن ارتبطتُ بها ليست المرأة التي أريد أن أكمل معها حياتي.
• ما الذي لفتك في زوجتك؟
– نحن مُنْسَجِمان عقلاً وعاطفةً ويوجد تَناغُم كبير بيننا. الزواج مؤسسة وليس مجرّد حب وغرام وإعجاب، وشعرتُ بأن هذه المرأة مناسِبة لأن تكون أم أولادي وكي أكمل حياتي معها وأضحي من أجلها.
• زوجتك روسيّة وهي محامية دولية اسمها الكسندرا شيستاكيوف. كيف تم اللقاء بينكما؟
– التقينا في سريلانكا التي زرتُها للقيام بتمارين اليوغا والاستراحة من ضغط العمل، والتقيت بها هناك وأغرمنا ببعضنا البعض ثم تَطورتْ العلاقة بيننا وانتهتْ بالزواج.
• هل ستعيش معك في لبنان؟
– ستنتقل إلى لبنان في مرحلة لاحقة. حالياً أنا أسافر إلى روسيا أو هي تأتي إلى لبنان، وبعد أشهر عدة ستنتقل نهائياً إلى لبنان بسبب ظروف عملي.
• ومتى سيعرض برنامجك الجديد على «mtv»؟
– أعتقد قبل الأعياد. هم مستعجلون لعرْضه، ولكننا لم نبدأ بالتصوير حتى الآن.

الراي – هيام بنوت

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية