Home » فنون » إلهام علي أول فنانة سعودية تلتحق بالسلك العسكري

«سريع سريع» تجربة كوميدية مختلفة، بهذه الكلمات وصفت الفنانة السعودية إلهام أحدث أعمالها الفنية والمتمثلة بالمسلسل الكوميدي الاجتماعي «سريع سريع» الذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخرا في عدد من مناطق المملكة، ويعرض حاليا عبر قناة «ام بي سي» طوال ايام الأسبوع باستثناء ايام الخميس والجمعة والسبت.

وقالت إلهام من خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء»، من مكان إقامتها حاليا في العاصمة السعودية الرياض: تطلب تصوير المسلسل مني وفريق العمل التنقل في اكثر من مدينة على مستوى المملكة، خلاف إجباري على إتقان العديد من اللهجات السعودية كلهجة أهل الجنوب وأهل الشمال، وكذلك لهجة أهل مكة، موضحة انها ورغم المجهود الذي قامت به الا انها كانت مستمتعة بأجواء التصوير.

وعن الشخصية التي ستقوم بتجسيدها، ذكرت انها قامت بأداء العديد من الشخصيات، منها شخصية الفتاة الأجنبية وكذلك المرأة في السلك العسكري والفتاة المثقفة وكذلك المعقدة وغيرها من الشخصيات، التي تأمل ان تكسب إعجاب المشاهدين.

وأردفت: يجمعني العمل بالعديد من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، منهم الثلاثي الرائع راشد الشمراني وفايز المالكي وحسن عسيري.

وحول إمكانية زيارتها للكويت في الايام المقبلة، أفادت بأنها ستزور بلدها الثاني الكويت هذه الفترة، للبحث في إمكانية المشاركة بالاعمال الدرامية التي يتم الاعداد لها حاليا من قبل نجوم الفن الكويتي تمهيدا لتصويرها وعرضها في رمضان المقبل، موضحة ان إمكانية عودتها للدراما الرمضانية الكويتية العام المقبل متوقعة نظرا لتلقيها العديد من العروض.

وقالت إلهام: كانت لي تجربة رائعة عرضت في رمضان ما قبل الماضي من خلال مسلسل «مع حصة قلم» الذي جمعني بكوكبة من نجوم الفن الكويتي بقيادة الفنانة القديرة حياة الفهد.

الانباء – أحمد الفضلي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية